مفاجئ للجماهير حذف شعار نادى القرن من قميص الاهلى الجديد لهذا السبب

1 شهر
October 5, 2022, 12:46 pm
مفاجئ للجماهير حذف شعار نادى القرن من قميص الاهلى الجديد لهذا السبب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجئ للجماهير حذف شعار نادى القرن من قميص الاهلى الجديد لهذا السبب

لقميص الأهلي الجديد و شعار الفريق، الذي طالته بعض التعديلات شهدت خلال الساعات القليلة الماضيه، صورا مسربة منها حذف شعار نادي القرن ، الأمر الذي أثار حالة الجدل فما القصة؟.

بآخر جديد خلال الفترة المقبلة قبل بداية الموسم، و يأتي ذلك بالتزامن مع قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، تغيير شعار النادي الحالي، حيث استقر النادي بالفعل على التغييرات المرتقبة .

وكذلك لقب نادي القرن تحت العلامة التجارية الرئيسية، حدث أكثر من تغيير على العلامات التجارية الخاصة بالأهلي ومنها النجمة التاسعة لبطولة إفريقيا، وأيضا الأكثر تتويجا بالبطولات القارية.

light-dark.net

نادى القرن و سبب حذف الشعار

و سبب حذف شعار نادي القرن ، اوضحها المدير التنفيذي للنادي الاهلي سعد شلبي، حذفنا نادي القرن من قميص فريق الكره الجديد بسبب بيع حقوق استخدامها حصريا للشركة الراعيه السابقه.





قبل الموسم الجديد بـ9 أشهر اعلنها شلبي من خلال تصريحات لقناة الأهلي: العقد المبرم مع شركة الملابس الجديدة ينص على إرسال التصميمات الخاصة بملابس الفريق و العلامة التجارية .

light-dark.net

نادى القرن و موعد عودة الشعار

و سيعود النادي للعلامة التجارية الرسمية الخاصة به “نادي القرن” مرة أخرى و فقا للمدير التنفيذي للأهلي، بداية من موسم 2023-2024 .

و لتجاوز ما تم خلال المرحلة الانتقالية الحالية”. تابع شلبي: بالفعل بدأنا من اليوم مراسلة شركة الملابس لاختيار تصميمات الزي الخاص بالفريق

و خلال الساعات المقبلة، حيث تتمثل التعديلات في إضافة كلمة بعد اسم النادي من المقرر أن يتم الإعلان عن شعار النادي الأهلي الجديد ، مع الإبقاء على النسر و النجوم

و عن هذه التغييرات الطفيفة في الساعات القليلة القادمة. باقي الشكل كما هو، حيث سيكون الإعلان



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play