كشف حقيقة الخلاف الكبير بين نبيلة عبيد و نادية الجندي

3 شهر
October 6, 2022, 11:07 pm
كشف حقيقة الخلاف الكبير بين نبيلة عبيد و نادية الجندي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف تفاصيل القصة الكاملة للخلاف الكبير بين نبيلة عبيد و نادية الجندي

كتبت ميكال لبيب

عقب ظهور الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد و الفنانة الكبيرة نادية الجندى، فى مهرجان القاهرة للدراما، بدورته الأولى على مسرح المناره، لاستلام كل واحدة منهم جائزتهاعن مشوارها الفني المثمر، انتشرت أخبار تفيد وجود خلاف كبير بينهم.

light-dark.net

تصريح نادية الجندى عن أخبار المنتشرة

صرحت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن الأخبار المنتشرة حول خلاف بينها وبين الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد؛ قائلة : (لا يوجد أى خلاف بينى و بين نبيلة)، والعلاقة بينهن يسودها الحب، ولا توجد أي منافسة بينهن لأن الفنانة نبيلة عبيد تتمتع بلون فني بعيد عن لون الفنانة نادية الجندي، وكل ما تردد ليس له أساس من الصحة.





رد نارى من نبيلة عبيد على نشر اخبار خلاف بينها و بين نادية الجندي

light-dark.net

الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد وجهت تحية للجمهور، خلال أستلامها جائزة الإبداع من مهرجان القاهرة للدراما، ووجهت السلام للفنانة نادية الجندي؛ لأنها أرادت أن تثبت للجمع أنه لا يوجد أي خلاف بينهمن، كما يروج الكثيرون، و أوضحت نبيلة عبيد قائلة: (فيه ناس بتحاول تعمل وقيعه بين الطرفين، و مصيحش تحصل حاجة زي كده بين الزملاء، و سلامنا على بعض فى المهرجان كان فرحتى).

تكريم نادية الجندي

و الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما، قد كرم الفنانة الكبيرة نادية الجندي بجائزة الابداع، و أثناء التكريم وجهت الشكر و التقدير لكل القائمين على المهرجان القاهرة للدراما، و في مقدمتهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ، و كذلك الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميه.

light-dark.net

ونشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عدد من الصور الجديدة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، معلقة علي الصور قائلة: (من جلسة تصوير الصيف الجديده يا رب تعجبكم) .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play