نجل الزعيم لأول مرة يخرج عن صمته و يتحدث عن حالة عادل إمام الصخية

3 شهر
October 7, 2022, 9:56 am
نجل الزعيم لأول مرة يخرج عن صمته و يتحدث عن حالة عادل إمام الصخية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجل الزعيم لأول مرة يخرج عن صمته و يتحدث عن حالة عادل إمام الصخية

كتب مراد سامى

الزعيم النجم الكبير عادل إمام يشكل حالة خاصة، في مصر و العالم العربي، لجميع جماهير السينما و الدراما و المسرح، فأخباره يتابعها الجميع و بالأخص فى الفترة الأخيرة بسبب تغيبه عن الساحة الفنية منذ عامين، و توقفه عن العمل، و كان اخر عمل فني له مسلسل (فالنتينو).

light-dark.net

عامين من شائعات المرض و الوفاة

منذ توقف الفنان الكبير النجم عادل إمام، عن العمل و أنقطاع أعماله التي كان ينتظرها جمهوره متلفهين عليها، أنتشرت الشائعات الكثيرة من الحين و الاخر، و بالأخص الفترة الأخيرة التى أثارت الجدل الواسع، وتصدرت موقع التواصل الأجتماعي، وأكثرها أنتشار شائعات موته، و مرضه و إصابته بالزهايمر.

light-dark.net




أول رد لرامي عادل إمام

light-dark.net

المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام، يعلق لأول مرة على شائعات وفاة و مرض و إصابة والده عادل إمام، بعد أن فاض الكيل و أثارت الجدد والأقاويل التي تنتشر و تروج في الفترة الأخيرة .

علق المخرج رامي عادل إمام خلال تصريحات تلفزيونية له، على هامش الترويج فيلمه الجديد (فضل ونعمة) فى السعودية، قائلا : ( الزعيم الحمد لله زى الفل، و أحنا متعودين على الحاجات اللى بنسمعها دى).

light-dark.net

أكد المخرج رامي عادل إمام، أنهم دائما يتلقون مثل هذه الأخبار بسخرية، و بعد سماع مثل هذة الاخبار و ترويجها (أنا و محمد أخويا بنكلم بعض و نقول هو أبوك كويس).

فيلم جديد لرامي عادل إمام

كشف المخرج رامي عادل إمام عن إستعداده لدخول فيلم جديد، مع الفنان ماجد الكدواني، وشقيقه الفنان محمد عادل إمام، و الفيلم من تأليف أيمن وتار، والتصوير سوف يبدء قريبا.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play