ستدهشك النتائج عند تناول هذه الثمره صباحا

3 شهر
October 7, 2022, 5:13 pm
ستدهشك النتائج عند تناول هذه الثمره صباحا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ستدهشك النتائج عند تناول هذه الثمره صباحا

كتب مراد سامى

الكثيرين يبدءون يومهم يشرب فنجان من القهوه صباحا، فجرعه الكافيين تساعدهم على الاستيقاظ، فهى تحسن المزاج و تزيد الجسم بالنشاط و الحيويه، و معظم الناس تشربها لزياده معدل التركيز.

مشاكل يسببها الكافيين

الكافيين له تأثيرات إيجابية كثيره، على الصحه لا أحد ينكرها، و لكن للكافيين أيضا مشاكل على الصحه يزيد الحموضه بالمعده، و فقدان الجسم لبعض المعادن ، و ضعف الكلى، و الأرق و الأدمان، و القلق الشديد، و لذلك الخبراء يقترحون البحث عن بدائل أخرى.

تناول التفاح

light-dark.net

تجربه تناول ثمره تفاح، فالتفاح من أفضل الفواكه المليئه بالعناصر الغذائية، لأنها تحتوى على مضادات الأكسدة القويه، مثل فيتامين سي، فيتامين E، و حمض الكلوروجينيك، و الريتينول، و الفلوريدزين.

ما تفعله ثمره التفاح للجسم

light-dark.net




محتويات ثمره فاكهة التفاح تساعد على خفض مستويات الكوليسترول للجسم، و أيضا تساعد على خساره الوزن الزائد، و احسن من وظايف الرئه، و تقلل من مخاطر مرض السكري، و تعزيز صحه الأمعاء ، و تحسن المزاج.

الوقايه من الأمراض المزمنة

light-dark.net

أن المواد الكيميائية التى يحتوي عليها التفاح، تمنع عدد من الأمراض المزمنة، فقد قالوا تفاحه فى اليوم نجعل الطبيب بعيدًا.

التفاح بديل صحي للقهوة

light-dark.net

فقد كشف الخبراء ان ثمره فاكهة التفاح، بديل صحى للقهوة، فتفاحه تكفي لمنح الشخص دفعه الطاقه التى يحتاجها يوميًا، فتناول تفاحه فى الصباح تمنح الجسم 116 سعره حرارية، و تعطى الجسم طاقه لفتره طويلة.

و على صعيد اخر أكدت الكثير من الدراسات الطبية الحديثة، التى اثبتت فاعلية التفاح بان فيه تفادى الإصابة بالعديد من الأمراض، ففى أول دراسة نشرت للعالم بيمبروكشاير سنة 1866، أكد فيها على أن تناول ثمرة التفاح عند الذهاب للنوم قد يحميك من الإصابة بالسكتات الدماغيه ، و تجعلك تنام نوم هادئ وصحى.

وعلى ذات السياق ، اوضحت دراسة علمية، ماذا تفعل تفاحة واحدة يوميا فى صحتك، موضحة إلى العبارة الشهيرة ( تفاحة فى اليوم تبقيك بعيدا عن الطبيب) ، وذلك حسب لما ذكره موقع هيلث لاين .

و كشفت الأبحاث ، إلى أنه فى مختلف الدراسات التى أجريت على ثمرة التفاح، وجد الباحثون أن هذا النوع من الفواكه غنى بمضادات الأكسدة و الألياف الغذائية و يحتوى على سعرات حراريه قليلة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play