كاتب حكاية أحمد زكي يفجر مفاجاءه عن أسرته وصول الأمر للقضاء فرصة لي

3 شهر
October 10, 2022, 4:24 pm
كاتب حكاية أحمد زكي يفجر مفاجاءه عن أسرته وصول الأمر للقضاء فرصة لي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كاتب حكاية أحمد زكي يفجر مفاجاءه عن أسرته وصول الأمر للقضاء فرصة لي

كتبت ميكال لبيب

قبل رحيل الفتى الأسمر النجم الفنان الكبير أحمد زكي فى عام 2005، بعد صراع مع مرض سرطان الرئه، فقد عاش حياة زاخرة بالتفاصيل، والكاتب محمد توفيق أعاد تفاصيل حياة أحمد زكي إلى الواجهة من جديد من خلال كتاب يتناول سيرة حياته كاملة، وهذا أثار غضب أسرة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي.

أسرة أحمد زكي ترفع قضية ضد الكاتب محمد توفيق

light-dark.net

الكاتب محمد توفيق أستنكر جميع الأنتقادات التى قد تعرض لها من أسرة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، و رفعهم قضية ضده، و توجيه تهمة الإساءة للفنان الراحل أحمد زكي، فى كتابه (أحمد زكي 86)، كما أكدت شقيقة الفنان الكبيرالراحل منى زكي، أنها ترفض الصلح مع الكاتب محمد توفيق، مشيرة إلى أنها ترى أن محمد توفيق أهان والدها و والدتها في كتابه.

أول رد من الكاتب محمد توفيق على شقيقة أحمد زكي





light-dark.net

بعد تصريحات شقيقة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي السيدة منى زكي، رد الكاتب محمد توفيق أنها لا تقبل الصلح معه، وأكد أنه لم يعرض عليها الصلح من الأساس.

وأضاف الكاتب محمد توفيق أنه يرى أنه من الجيد أن يصل الأمر للقضاء وأنه لن يعرض الصلح على أسرة الراحل أحمد زكي، لأنها فرصة له تاريخية أن يصدر حكم قضائي لصالح الكاتب، قائلا: (دائمًا نسمع أن النجم ملك للجمهور و ليس ملك لأسرته، و كان الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، يقول دائمًا أن جمهورى أقرب إليا من أسرتى لأنه يدفع أموال لكى يشاهدني).

محمد توفيق يكشف عن الجمل التي إستاءت منها أسرة حمد زكي

light-dark.net

كشف الكاتب محمد توفيق عن الثلاث جمل التى إستيائت منها أسرة الراحل أحمد زكي، واصفين إنها توثق ثبوت التعدى و الإساءة، وهى: ظل إحساس أحمد زكي بالغربة يسيطر عليه، و يزداد هذا الإحساس حينما يرى الشفقة فى عيون من حوله، و لم يتخيلون رغم نيتهم الحسنة أن إحساس الشفقة كان يقتل أحمد زكي

و الجملة الثانية تسرد: أستقر أحمد فى بيت الأستاذ محمود و السيدة وطنية التى قررت أن تقول أنه أبنها من زوجها الأول، حتى لا يسيء أحد معاملة أحمد و يشعر بأحساس الغربة.

والجملة الثالثة تقول : أمسك عبد المنعم بيد أحمد و ذهب إلي بيت محمود راتب و زوجته الست وطنية، و التى بمجرد أن رأت الولد الصغير الأسمر، النحيل الذى لا يستطيع أن يرفع عينيه، من شدة الخجل أحتضنته ليطمئن قلبه و تهدأ نفسه.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play