كشف موقف مصطفى كامل من مطربى أغانى المهرجانات الشعبية

3 شهر
October 12, 2022, 1:09 pm
كشف موقف مصطفى كامل من مطربى أغانى المهرجانات الشعبية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف موقف مصطفى كامل من مطربى أغانى المهرجانات الشعبية

كتب مراد سامى

الفنان مصطفى كامل يعد من المطربين الذين لمع أسمهم في فترة التسعينيات، و كانت بداياته في كتابة الأغانى فى أواخر الثمانيات، وكان محب للتأليف و الشعر، وفي التسعينيات بات من كبار مؤلفى الأغانى، ثم أتجه الى عالم التلحين.

light-dark.net

اعلان مصطفى كامل نقيب للموسيقيين

لجنة نقابة الموسيقيين أعلنت أمس فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين، عقب حصده لـ 1220 صوت، و عقب فوزالفنان مصطفى كامل برئاسة نقابة الموسيقيين، ظهرت الكثير من التساؤلات حول مصير مطربى المهرجانات الشعبية، فما كان موقف الفنان مصطفى كامل بشأن هذة المسألة.





light-dark.net

موقف مصطفى كامل من مطربي المهرجانات الشعبية قبل فوزه

في آخر ظهور إعلامى للفنان مصطفى كامل، تحث عن مصير مطربى المهرجانات الشعبية فى حال فوزه، كنقب للموسيقيين قائلًا: (أنا رجل لن يرضى لبلده بأى مسخرة، وسوف أجلس مع كل مطربى أغانى المهرجانات الشعبية، فى حال فوزى برئاسة نقابة المهن الموسيقية، لأن هدفى فى النهاية هو الحفاظ على هوية بلادنا مصر، وكان هذا خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسؤوليتى).

light-dark.net

تصريح مصطفى كامل عن ملابس مطربي المهرجانات

الفنان مصطفى كامل أنتقد ملابس مطربى أغانى المهرجانات، فبعض منهم يظهر بعضهم عاريًا، وكشف بأنه لم يسمح بأن يرتدى مطربى أغانى المهرجانات هذة الملابس قائلًا: ( عشان أحافظ على هوية بلدى لازم الملابس تتظبط) .

وأضاف الفنان مصطفى كامل فى أكثر من حديث سابق له عن رغبته فى القضاء على الفساد الموجود فى نقابة الموسيقيين، بالإضافة أيضا لرغبته فى الحفاظ على هوية بلده مصر قائلًا: (لو ربنا أعطانى العمر هخلى كل الناس تحترم نقابة الموسيقيين، و اللي ينضم للنقابة لازم يحترم عقول المستمعين و المجتمع، و أنا مش معترض على أغانى المهرجانات، و لكن معترض فقط على كلمات الأغاني.

light-dark.net

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play