فرمان عاجل الان من كامل الوزير وزير النقل بشان اسعار اشتراكات هذه الفئة

3 شهر
October 12, 2022, 7:19 pm
فرمان عاجل الان من كامل الوزير وزير النقل بشان اسعار اشتراكات هذه الفئة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فرمان عاجل الان من كامل الوزير وزير النقل بشان اسعار اشتراكات هذه الفئة

كتب مراد سامى

اقر وزير النقل المهندس كامل الوزير الان قرار يخص أسعار اشتراكات الطلبه قطارات السكك الحديدية ( التالتة تهوية ديناميكية) ، فى ضوء الأسعار الراهنة لاشتراكات الطلبه بقطارات تحيا مصر.

و جاء قرار كامل الوزير وزير النقل من خلال مستند تم الحصول عليه و هو الموافقة على أن تتحمل الهيئه 25% من اجمالى التكلفة، و تتحمل وزارة الماليه 73%، و الباقي 2 % يتحمله الطالب.

ننشر نص قرار كامل الوزير وزير النقل





light-dark.net

إيماء إلى كتاب سيادتكم رقم 2696 وبتاريخ ا اكتوبر 2022 و المرفق به مذكرة للعرض على الفريق كامل الوزير وزير النقل بخصوص قيمة اشتراكات الطلبة على قطارات السكك الحديدية الدرجة التالتة تهويه ديناميكية، فى ضوء الأسعار الجارية لاشتراكات الطلبة بقطارات تحيا مصر، حيث وجه السيد الفريق كامل الوزير وزير النقل بعرض آلية تسعير اشتراكات الطلبة.

كامل الوزير وزير النقل يصدر فرمان بتحميل طلاب المدارس والجامعات 2% من قيمة اشتراكات القطارات المحسنة والروسية

light-dark.net

وعلى صعيد اخر صرح مصدر بالهيئه العامة للطرق والكبارى، عن تفاصيل توسعه طريق الإسكندرية الزراعى عند تقاطع الطريق الدائرى بمنطقه قليوب البلد ، وذلك جاء من ضمن خطه وزارة النقل و إدراجها فى أعمال التوسعة الحاليه خاصه بعد ردم النفق أسفل الطريق الدائرى واستخدام كوبرى الدوران للخلف بديلا له ، على أن يتم العمل فى أعمال التوسعة بعد الانتهاء من الطريق الدائرى.

و كشف المصدر بالهيئه العامة للطرق والكبارى من خلال تصريحات له ، بانه سيتم توسعة طريق الإسكندرية الزراعى فى الاتجاه القادم من الإسكندريه من 3 حارات رئيسية وحارتين للخدمة ، وذلك فضلا عن زيادة الحارات عند المطالع والمنازل لتصبح 3 حارات رئيسيه و4 حارات للخدمات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play