المفاجآت لا تنتهي فى واقعة عروس الاسماعيلية الاستعانة بالشيوخ وعذراء شهرين

1 شهر
October 13, 2022, 7:01 pm
المفاجآت لا تنتهي فى واقعة عروس الاسماعيلية الاستعانة بالشيوخ وعذراء شهرين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

المفاجآت لا تنتهي فى واقعة عروس الاسماعيلية الاستعانة بالشيوخ وعذراء لمدة شهرين

كتبت ميكال لبيب

المفاجات لا تنتهى فى واقعة عروس الاسماعيلية والكشف عنها حيث اعلن انها ظلت عذراء لمدة شهرين و ذكر ان بانها رفضت أن تعطيه حقوقه الزوجية و كانت تجرى وتصرخ فى الشارع ، و تم الاستعانة بالمشايخ للتعرف على مافعلته من حركات غريبة عند لمسها و بهذه الكلمات تكلم لأول مرة الحاج أحمد والد العروسه مها، و المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية.

قصة عروس الاسماعيلية

light-dark.net

وجدير بالذكر قصة عروس الإسماعيلية، بدات بزواجها من نجل ابن عم والدها، من عائلتها بالصعيد، و ووالد عروس الاسماعيلية توقع ، بانه اختار لابنته الأخيرة وهى الرابعة الزوج الصحيح مثل ما اختار لبناته التلاتة الاخريات ، و لكن حدث عكس ما توقعه و هو الضرب و قضاء أول ليلة من الفرح فى البوليس وليس فى شقة الزوجية.





واشار والد عروس الاسماعيلية بانه، على معرفة بضرب ابنته ، ليلة فرحها وهو جالس فى البيت و يحتفل بفرح ابنته الاخيرة والرابعه ، و عندما علم بما حصل ذهب و صمم على أن تطلق ابنته عن عريسها قبل أن يدخل عليها، و تصبح زوجته، و لكن بعد ان تدخل كبار العيلة ، قام والد عروس الاسماعيلية بالتنازل عن حقها ، واكد أنه هو ووالد العريس يعتبرون أولاد عم بمعنى انهم عائلة واحدة ، وصرح أن الخلاف بدأ بسبب تأخرها عنه ربع ساعة بـ محل الكوافير.

والد عروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اهانة ابنته

light-dark.net

واكمل والد عروس الاسماعيلية ، أنه لم يتوقع أن تتعرض ابنته للاهانة والضرب بعد أن تم التصالح بينهما ، وما تم التعرض له ليلة فرحها وشاهدها المعازيم بالداخل و بالخارج، وعلق قائلا بنتى شافت المر و شافت اللى محدش شافه ابدا ، من زوجها، حتى أنها تعرضت للاهانة والضرب أمامى أنا وعمها .

وعلى صعيد اخر قام الحاج أحمد والد عبد الله زوج عروس الإسماعيلية، بالرد و قال : لم اكن اتوقع اللى حصل بين ابنى وزوجته ، من أول يوم من الفرح ، وقال : احنا من الصعيد و مش بنحب المشاكل ولا الفضائح ، و الأشياء الغريبة التى حدثت ، و أن عبد الله هو أول فرحتى .

واضاف والد عبدالله أنه من ليلة الفرح و مها تقوم بـ أشياء غريبه ، وأنها منعت ابنى من لمسها للحصول على حقوقه الزوجية ، و كانت تصرخ عندما يحاول لمسها ، و تم الاستعانة بـ المشايخ لحل مشكلتهم ، وكانت تخرج فى الشارع وتجرى ، من غير سبب .



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play