هل يمكنكِ وضع البيرة على شعركِ لن تصدقي ما سيحدث

3 شهر
October 16, 2022, 9:11 pm
هل يمكنكِ وضع البيرة على شعركِ لن تصدقي ما سيحدث

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هل يمكنكِ وضع البيرة على شعركِ لن تصدقي ما سيحدث

كتب: إبراهيم الخطيب

يُقال إن الجاز لسه تأثير إيجابي على الشعر حيث يزيد من نعومته ويعمل على إعادة جمال الشعر وجمايته من المواد الكيميائية وأشعة الشمس والكلور الموجود في الماء، وبخلاف هذا المنتج فهل تصدقين أن لـ البيرة تأثير كبير على شعرك إذا فكرتِ في وضعها فيه.

وأوصى خبراء التجميل بوضع البيرة على الشعر، حيث تقوم عارضات الأزياء بذلك للعناية بخصلات الشعر والظهور بشعر صحي ومليء بالحيوية، لذا اكتشفي نتائجها خلال السطور القادمة:

طريقة استخدام البيرة للشعر

قومى بغسل شعرك جيدًا بنوع شامبو مناسب، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الجارى، وبعدها جففي شعرك من الماء.

light-dark.net

اجعلى شعرك لأسفل وقومى بصب البيرة على منابت الشعر من الخلف ببطء حتى يتخلل هذا الشراب إلى جميع خصلات الشعر، ويصل إلى فروة الرأس أيضًا.





قومي بتدليك شعرك وتمشيطه، مع ترك البيرة على الرأس لمدة تتراوح من 2 إلى 5 دقائق بعدها نقوم بشطف خصلات الشعر جيدًا ووضع الكريم الملطف وسوف تظهر النتيجة سريعًا.

كما يمكنكِ إضافة بعض أنواع الزيوت إلى البيرة ، مثل الجوجوبا، جوز الهند فعندما يكون الشعر جافًا أو مصبوغًا اعتبري وضع هذا المشروب على الشعر كجلسة حماية مكثفة لخصلات الشعر التالف.

light-dark.net

وفي حالة وجود قشرة فى الشعر يمكن أن يضاف إلى البيرة قليل من خل التفاح وسوف يقضي عليها من أول تجربة.

البيره مع البيض

تحتاجين الى نصف كوب من هذا المشروب مع اضافه معلقه صغيره من زيت الافوكادو وبيض اليه.

قومي بوضعهم في بولة صغيرة ثم اخلطي المكونات الثلاثة سابقا سويا ثم دلكي فروة رأسك بالخليط ويتم تغطية الشعر بمنشفة لمده 30 دقيقه ثم اغسليه بالشامبو والبلسم العادي.

البيرة مع الشامبو

ضعي كوب ونصف من البيرة الى كوب من الشامبو ولكن قبل خلطها معا عليك وضع البيره على النار لفتره وبعد القيام بهذا الخطوة ثم الخلط استخدام الخليط لغسل الشعر عند الاستحمام.

كيف تعالجين الشعر الهايش؟ شاركينا برأيك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play