عاجل الكويت تصدر قرار جديد يفرح المصريين بشأن الأعفاء الرسمي

3 شهر
October 22, 2022, 12:19 am
عاجل الكويت تصدر قرار جديد يفرح المصريين بشأن الأعفاء الرسمي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل الكويت تصدر قرار جديد يفرح المصريين بشأن الأعفاء الرسمي

كتب مراد سامى

فى الأون الأخيرة الماضية جميع المصريين، سواء داخل مصر أو خارجها يبحثون فى محركات البحث جوجل، عن القرارات الجديدة التى تصدر بأخبار سارة، و مميزات جديدة لتسهيل الأوضاع عليهم فى الداخل و الخارج.

الكويت تعد من الدول العربية التي يحب الكثير من المصريين السفر إليها، سواء غرض السفر للزيارة أو للعمل بها، وسمات دخول المصريون إلى دولة الكويت تضم الكثير من الأشكال و الأنواع من حيث نوع الزيارة.

light-dark.net




الكويت تعلن أعفاء المصريين من الرسوم

صرحت صحيفة الأنباء الكويتية نقلا عن مصدر أمنى كويتى أن المصريون الذين لديهم إقامات سارية بالكويت معفيون رسميا من أى رسوم حال قدومهم البلاد.

توضيح هام من المصدر الأمنى الكويتى

كما أوضح المصدر الأمنى الكويتى، ان هذا القرار ينطبق على أى وافد مصرى، يرغب فى دخول دولة الكويت، و هذا عن طريق أستخراج فيزا جديدة، من المنفذ الجوى أو من المنفذ البرى، بمن فى ذلك القادمون أيضا من دول مجلس التعاون للزيارة، أو سائقى الشاحنات المصريين القادمون من دول الخليج الى الكويت، و هؤلاء يلتزمون بدفع 9 دنانير سواء نقدى أو عن طريق البطاقات البنكية، وهذا قبل السماح لهم بالدخول الى البلاد.

light-dark.net

و الجدير بالذكر أن الكويت تعد من الدول العربية المساندة للتطورات السياسية التى تحدث فى مصر،فبها حوالي نصف مليون عامل مصري، و قد شهدت العلاقات المصرية الكويتية نموا مطردا على مدار سنوات التاريخ، وعلى جميع الأصعدة.

فقوة العلاقات بين البلدين مصر و الكويت، من الروابط الأخوية القديمة بين الشعبين الشقيقين المصري و الكويتي، وتحرص البلدين على مد جسور التعاون دائما فى كافة المجالات، لتوثيق الروابط بين البلدين، والعمل العربى المشترك بينهم.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play