انهيار فى سعر الدولار وهذا سعره امام الجنيه الان

3 شهر
October 22, 2022, 7:31 am
انهيار فى سعر الدولار وهذا سعره امام الجنيه الان

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

انهيار فى سعر الدولار وهذا سعره امام الجنيه الان

شهدت أسعار الدولار هبوطا عالميا قويا حيث وصل سعر الأخضر الى أدنى مستوى له في أسبوع وذلك وفقا الى مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس العملة الخضراء أمام 6 عملات اخرى

تراجع كبير فى اسعار الدولار

.

وشهدت أسعار الدولار تراجعا مفاجئا على المستوى العالمي مقارنة بأسعار يوم أمس وذلك بحسب مؤشر الدولار حيث تراجع الأخضر أمام باقي العملات الى انن سجل 111.88مقارنة بـ 113.832 نقطة يوم أمس و113.260 نقطة يوم 14 الماضي وذلك بحسب وول ستريت جورنال.

سعر الدولار امام الجنيه اليوم

وشهد سعر الدولار استقرارا محليا في البنوك ليوم حيث حافظت العملة الخضراء على ثباتها مقابل الجنيه وكان قد سجل سعر الدولار امام الجنيه اليوم السبت الموافق 22 من شهر اكتوبر الجارى في معظم البنوك العاملة في مصر ثباتاً وجاء ذلك بعد الزيادة الأخيرة يوم الثلاثاء قبل الماضي بقيمة قرشين.

light-dark.net




سعر الدولار فى البنك المركزى

وسجل متوسط سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم فى البنك المركزى سعر 19.63 جنيه للشراء و19.70 جنيه سعرا للبيع وذلك بحسب آخر إحصائية للبنك المركزي المصري.

light-dark.net

سعر الدولار فى البنك الاهلى

ووصلت أسعار الدولار امام الجنيه المصري اليوم السبت اموافق 22 من شهر اكتوبر في البنك الأهلي سعر 19.63 جنيه للشراء وسجل سعر البيع و19.69 جنيه .

أما في بنك مصر اليوم فقد سجل 19.63 جنيه سعرا للشراء كما سجل ايضا سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك مصر 19.69 جنيه سعرا للبيع ضمن أسعار الدولار اليوم في مصر.

light-dark.net

اقل سعر للدولار اليوم

اما عن اقل سعر للدولار اليوم امام الجنيه المصرى فقد جاء فى بنك قناة السويس لكى يصبح 19.63 جنيه في حين سجل الأخضر في بنك قناة السويس 19.63 جنيه سعرا للشراء و 19.71 جنيه سعرا للبيع.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play