المان يونايتيد يحدد مصير “الدون رونالدو اليوم فهل يبقى أم يرحل

3 شهر
October 23, 2022, 4:32 pm
المان يونايتيد يحدد مصير “الدون رونالدو اليوم فهل يبقى أم يرحل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

المان يونايتيد يحدد مصير “الدون رونالدو اليوم فهل يبقى أم يرحل

كتبت لكم: نسمة غنيم

في ظل تدهور العلاقة بين الطرفين خلال الفترة الثانية للاعب مع النادي يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أن العلاقة بين النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز والمهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو يجب أن تنتهي في أقرب وقت.

light-dark.net




مصير رونالدو

رونالدو الذي سجل مؤخرًا هدفه 700، قضى معظم الموسم هذا الموسم على مقاعد البدلاء للمنتخب الهولندي الذي يدربه إريك تم هاج، بعد رد فعله غير المقبول لعدم اختياره في المباراة أمام توتنهام هوتسبير منتصف الأسبوع وجلوسه على مقاعد البدلاء، تم استبعاده من الفريق لمواجهة يوم السبت، والتي انتهت بالتعادل مع تشيلسي.

مدافع المان يونايتد معلقًا

ويرى نيفيل أنه يجب إيجاد حل للصراع القائم حاليًا بين النادي واللاعب على الرغم من وجود مؤشرات على أن الفريق يحرز تقدم تحت قيادة تين هاغ.وفقًا لما قاله نيفيل على يجب أن ينضم كريستيانو رونالدو إلى نادٍ آخر حيث سيحصل على المزيد من وقت اللعب لأنه لا يستطيع تحمل تدفئة مقاعد البدلاء.ومضى يقول، لكن علينا قطع العلاقات مع هذا الشخص في أقرب وقت هذا الأسبوع، أو علينا الانتظار إلى ما بعد كأس العالم خاصة أن الاتصال لم يعد من الممكن أن يستمر.

light-dark.net

يرى نيفيل أنه من غير المقبول أن يتقدم رونالدو نحو النفق الذي يؤدي إلى غرف خلع الملابس قبل نهاية المباراة وقال نيفيل معقبًا هذه هي المرة الثانية التي يخرج فيها رونالدو من أولد ترافورد ويصعد إلى سيارته قبل أن يدخل بقية فريقه إلى غرفة تبديل الملابس أشعر بأنني مضطر للإشارة إلى أن هذا غير مقبول، وبعد التفكير في الأمر توصلوا إلى استنتاج مفاده أن يونايتد سيكون أفضل حالاً بدونه وإريك تن هاج على علم بذلك .

وتابع نيفيل بالقول: الشيء الوحيد الذي يمكن لرونالدو والنادي القيام به هو التوصل إلى تفاهم وإيقاف الشراكة خلال الأسبوع المقبل .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play