رقم فلكي فاق التوقعات تعرف على عقد مبابي مع سان جيرمان

3 شهر
October 24, 2022, 4:59 pm
رقم فلكي فاق التوقعات تعرف على عقد مبابي مع سان جيرمان

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رقم فلكي فاق التوقعات تعرف على عقد مبابي مع سان جيرمان

كتبت لكم: نسمة غنيم

اختار كيليان مبابي البقاء مع باريس سان جيرمان بسبب عرض ريال مدريد لتوقيع عقد وصفته صحيفة لو باريزيان الفرنسية اليومية بأنه فلكي ، والتي نشرت تفاصيل عقد مبابي. اتخذ هذا القرار من قبل مبابي خلال صيف 2018.

كان مبابي، البالغ من العمر 23 عامًا حاليًا، على وشك التوجه إلى بطل أوروبا خلال الانتقالات الصيفية في العام السابق؛ ومع ذلك وقع عقدًا وهميًا جديدًا مع فريقه الفرنسي، حيث اختار البقاء في باريس.

light-dark.net

شروط العقد كالتالي

بقيمة إجمالية تبلغ 630 مليون يورو موزعة على مدار ثلاثة مواسم، تمثل صفقة المهاجم الفرنسي أكثر من ربع ميزانية باريس سان جيرمان الإجمالية.





• يجلب مبابي راتباً قدره 6 ملايين يورو كل شهر (72 مليون يورو لكل موسم).

• يمنح اللاعب مكافأة التوقيع بقيمة 180 مليون يورو، والتي سيتم توزيعها على ثلاث دفعات.

• سيحصل مبابي على مكافأة ولاء بقيمة 240 مليون يورو، توزع على النحو التالي: 70 مليون يورو صيف 2023، 80 مليون يورو صيف 2024، 40 مليون يورو صيف 2025. (90 مليون).

light-dark.net

أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن العقد الجديد سيمنح مبابي سلطة التدخل في بعض القرارات الإدارية للنادي، مثل اختيار لاعبين جدد وتحديد اللاعبين الذين تركوا النادي، بالإضافة إلى منحه السيطرة المالية. القضايا.

من ناحية أخرى، أعربت الصحف الفرنسية عن قلقها من أن يؤدي التعاقد الهائل الممنوح لمبابي إلى توترات بين اللاعبين، لا سيما في ظل وجود مواهب بارزة مثل ليونيل ميسي ونيمار، من بين آخرين. وقد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار مما دفع الفريق الفرنسي إلى الاحتفاظ به من اجل مواسم قادمة لمزيد من التألق ولتحقيق النتائج المرجوة في البطولات القادمة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play