مفاجاءة يكشف عنها إدوارد فى واقعة عامل النظافة المطرود من مطعم كشرى التحرير

3 اسابيع
October 25, 2022, 3:54 pm
مفاجاءة يكشف عنها إدوارد فى واقعة عامل النظافة المطرود من مطعم كشرى التحرير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجاءة يكشف عنها إدوارد فى واقعة عامل النظافة المطرود من مطعم كشرى التحرير

كتب مراد سامى

منذ أيام قليلة مضت أنقلت جميع مواصل التواصل الأجتماعي، على واقعة مؤسفة و مخجلة جدا كما تم وصفها على السوشيال ميديا، و قد أثارت واقعة عدم السماح لعامل نظافة بتناول الطعام داخل مطعم كشري التحرير الشهير، غضب عارم وتعاطف الكثيرين مع عامل النظافة، و ظهور مبادرات لتعويضه عما حدث معه من أساءه.

light-dark.net

الفنان إدوارد يكشف عما حدث معه مع عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير

الفنان إدوارد كشف عن مفاجاءة عن عامل النظافة، صاحب واقعة مطعم كشري التحرير، و قال الفنان إدوارد عبر منشور له على حسابه الشخصى، على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تم عرض على عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير، بالظهور معه في برنامج (القاهرة اليوم) الذي يذاع من خلال قناة ألفا الفضائية.





light-dark.net

قائلا:(كلمناه فى برنامج القاهرة اليوم عشان يجى فقرة المطبخ، علشان يأكل معانا و نديله ألف جنيه هدية، مع أني كنت معترض أصلا على الفكرة أننا نجيبه، لكن معجبوش الفلوس و طلب مبلغ)

عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير وافق على الظهور في برنامج إدوارد بشرط

light-dark.net

أوضح الفنان إدوارد أن عامل النظافة صاحب واقعة مطعم كشري التحرير، قد وافق على الظهور معهم في البرنامج بشرط أنه يتقاضى مبلغ مالي ضخم، و رفض المبلغ المعروض عليه من البرنامج، و الذى كان قيمته ألف جنيه، و يأكل مع طاقم عمل البرنامج فى الفقرة، و هذا الأمر أثار أستفزازهم فى البرنامج، و دفعهم لإلغاء فكرة أستضافته نهائيًا.

أحد مطاعم الدجاج الشهيرة تستغل الأزمة

أحد مطاعم الدجاج الشهيرة قد أستغلت الأزمة التى حدثت مع عامل النظافة، عقب طرده من مطعم كشري التحرير بشكل مهين، و قاموا بنشر صورة عامل النظافة من خلال الحساب الرسمى لصفحة المطعم، خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، و أرفقوا بدعوة لعامل النظافة لتناول وجلة الغذاء مع أسرته مجانًا بأي وقت داخل المطعم، و أستشهدوا بآية قرآنية.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play