قبل ماتنزل من بيتك اعرف خريطة سقوط الأمطار اليوم

2 شهر
October 26, 2022, 7:58 am
قبل ماتنزل من بيتك اعرف خريطة سقوط الأمطار اليوم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قبل ماتنزل من بيتك اعرف خريطة سقوط الأمطار اليوم

أعلنت الهيئة العامه للأرصاد الجوية عن خريطة سقوط الأمطار المتوقعة اليوم الأربعاء 26 من شهر اكتوبر الجارى حيث قالت الهيئه إن اليوم سوف يسود طقس مائل الى الحرارة خلال ساعات النهار على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري بالاضافه ايضا الى شمال الصعيد على ان يكون الطقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية على ان يكون الطقس حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

light-dark.net

تساقط الامطار

وأشارت الهيئه العامه للارصاد الجويه إلى استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على كلا من مناطق من السواحل الشرقية بالاضافه ايضا الى مدن القناة ووسط وشمال سيناء وايضا الوجه البحري، وذلك مع استمرار فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على كلا من مناطق من محافظه القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.





كما كانت قد أكدت الهيئه العامه للاصاد الجويه أن الفرصة مهيأة اليوم الى سقوط أمطار خفيفة على كلا من مناطق من السواحل الغربية.

light-dark.net

الانذار المبكر بهيئه الارصاد الجويه

وقال مدير عام الإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين إن الأمطار التي كانت قد شهدتها بعض المحافظات يوم أمس لم تكن مفاجئة حيث اشار إلى أنه قد تم التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية فى المحافظات و كان قد تم التواصل مع غرف الأزمات فى المحافظات بشأن حدتها و ايضا فرص سقوطها وكمياتها.

light-dark.net

اماكن سقوط الامطار

وتابع ايضا مدير عام الإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين أن هناك فرصًا لسقوط أمطار متفاوتة اليوم الأربعاء على كلا من محافظه الفيوم والقاهره الكبرى ومحافظه بنى سويف وايضا المنوفية والإسماعيلية ومحافظه بورسعيد ش على ان تكون كميات الأمطار المتوقعة لا تستدعي الى اتخاذ اى قرار بتعطيل الدراسة واشارت إلى ان يوم امس كان ذروة الأمطار وخلال الساعات المقبلة سوف تقل حدة سقوط هذه الأمطار لتصل إلى خفيفة بدءً من الساعات الأولى من صباح اليوم.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play