مفاجأه الايام المقبله بيان من هيئه الارصاد الجويه عن الطقس

3 شهر
October 27, 2022, 7:01 am
مفاجأه الايام المقبله بيان من هيئه الارصاد الجويه عن الطقس

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأه الايام المقبله بيان من هيئه الارصاد الجويه عن الطقس

كشف مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين عن تفاصيل وتطورات حالة الطقس خلال الفترة القادمه.

حاله الطقس الايام المقبله

وأوضح الدكتور محمود شاهين مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات تليفزيونية أن لأجواء سوف تكون مستقرة على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري لكى تنحصر التقلبات الجوية على كلا من مدن القناة بالاضافه الى شمال سيناء حيث يكون هناك تسقط للأمطار وتصل حدتها من خفيفة إلى متوسطة وذلك حتى الساعات الأولى من الصباح.

light-dark.net




درجات الحراره المتوقعه

وأشار مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين إلى أن درجة الحرارة سوف تصل إلى 26 و27 درجة على محافظه القاهره الكبرى.

وتابع الدكتور محمود شاهين مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى تصريحاته على الهواء ايضا قائلا انه من المقرر أن يكون الطقس مائلا الى الحرارة خلال فترة الظهيرة اليوم الخميس الموافق 27 من شهر اكتوبر الجارى ناصحا بتغيير نوعية الملابس الصيفية الخفيفه خاصة خلال أوقات الصباح المبكر و ايضا الساعات المتأخرة من الليل.

light-dark.net

اجواء خريفيه

وأضاف الدكتور محمود شاهين مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية انه سوف تشهد البلاد أجواء خريفية ودائما ما يشهد فصل الخريف على تقلبات ما بين ظهور سحب ثم يليها بعد ذلك شمس مشرقة وكانت التغيرات المناخية قد لعبت دورا بأن تكون هذه الظواهر المناخية أكثر عنفا.

وأكمل مدير عام الإنذار المبكر فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين ان الأجواء سوف تصبح مستقره خلال الفترة المقبله ولن يكون هناك اى تقلبات فى الجو او امطار ورياح شديده الحمد لله

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play