خبر سار يزفه البنك الاهلى لجموع المصريين

3 شهر
October 28, 2022, 2:32 am
خبر سار يزفه البنك الاهلى لجموع المصريين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر سار يزفه البنك الاهلى لجموع المصريين

قال نائب رئيس البنك الأهلي المصري يحيى أبو الفتوح إن التضخم قد زاد خلال الفترة الراهنة ولكن من المتوقع أن يحدث خلال أسبوعين القادمين انفراجة في البضائع التى توجود في الموانئ بالاضافه ايضا الى فتح الاعتمادات وذلك في ضوء القرارات المالية التي كانت قد حدثت مؤخرا.

شهاده البنك الاهلى الجديده

وأوضح نائب رئيس البنك الأهلي المصري يحيى أبو الفتوح فى مداخلة هاتفية له فى برنامج مساء دى ام سى مع الإعلامي رامي رضوان والذى يذاع عبر فضائية دى ام سى قائلا ان البنك الأهلي قام بأصدار شهادة بلاتينية بنفس العائد 17.25% على ان تكون لمدة 3 سنوات وذلك كعامل مساعد من اجل مواجهة التضخم في الاسواق.

light-dark.net




شروط شهاده البنك الاهلى الجديده

وتابع يحيي ابو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلى المصرى ان شروط الشهادات هى بشكل عام عدم كسر الشهاده خلال الـ6 أشهر الأولى من إصدارها واشار إلى أنه يتوقع خلال الفترة المقبله الكثير من الاستقرار فى الأسواق.

وأكمل نائب رئيس البنك الاهلى المصرى يحيي أبو الفتوح ان كسر الشهادات من اجل الاستفادة من سعر الفائدة الجديد يتم وفقا الى القواعد المعمول بها في البنوك وتابع انه لا يفضل كسر شهادات ذات العائد 18 % خلال هذا التوقيت

light-dark.net

طرق شراء الشهاده الجديده

اولا عن طريق فروع البنوك حيق تتيح 3 بنوك فى مصر الى العملاء شراء الشهادة مرتفعة العائد وذلك عن طريق أي فرع من فروع كل بنك .

ثانيا . شراء الشهاده عن طريق الموبايل البنكي حيث يمكن للعملاء ربط الشهادات من حساباتهم من خلال تطبيق البنك على الموبايل .

ثالثا . يتم اصدار الشهادة عن طريق الإنترنت البنكي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play