هديه البنوك للمصريين هتقبض 4000 جنيه شهريًا وانت في بيتك

3 شهر
October 28, 2022, 4:07 am
هديه البنوك للمصريين هتقبض 4000 جنيه شهريًا وانت في بيتك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هديه البنوك للمصريين هتقبض 4000 جنيه شهريًا وانت في بيتك

بعد الارتفاع الذى شهده أسعار الدولار في البنوك اليوم أمام الجنيه المصرى فأن الكثير من المصريين يبحثون عن أعلى عائد شهادات استثمار في مصر من اجل تحقيق دخل أفضل شهريا أو حتى ربع سنوي وايضا نصف سنوي أو سنوي وذلك على بعد قيام لجنة السياسة النقدية فى البنك المركزي برفع أسعار الفائدة بواقع 200 نقطة أساس أى الى 2% وذلك خلال اجتماع استثنائي.

light-dark.net

قرار البنك المركزى

وجاء ايضا بعد قرار لجنة السياسات النقدية حيث ارتفع سعر العائد إلى 13.25 و14.25 و13.75% على الترتيب كما انه تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة لكى يصل إلى 13.75%.

شهادات الاستثمار

ويبحث الكثير من المواطنين عن شهادات الاستثمار وخاصه التي تقدم أعلى عائد في البنوك وذلك من اجل الحصول على دخل إضافي خاصه فى ظل ارتفاع الأسعار.





light-dark.net

اعلى عائد لشهادات الاستثمار

والجدير بالذكر ان هناك مجموعه من البنوك التى تقدم أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2022 حيث يصل سعر العائد إلى 17.25 % وهو يعتبر الأعلى بين جميع الشهادات ويقدمها ثلاثه بنوك فى مصر من بينها البنك الأهلي المصري.

كما أنه هناك ايضا الشهادة البلاتينية الجديدة ذات الـ 3 سنوات ويكون عائدها شهرى 16% سنويًا بدلا من 14% .

light-dark.net

بنك القاهره

وسار بنك القاهرة ايضا على نفس منوال البنك الاهلى إذ طرح أعلى عائد على شهادات استثمار بفوائد تصل الى 17.25% سنويا.

وقدم بنك القاهره ايضا شهادة بريمو جولد الادخارية على ان تكون هذه الشهاده لمدة 3 سنوات ويكون العائد المقدم منها 17.25% سنويا.

كما طرح بنك القاهره ايضا شهادة بريمو جولد بعائد 16% على ان يتم صرف هذا العائد شهريا وعائد اخر 16.25% على ان يتم صرفه ربع سنويا.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play