بعد استلامه تويتر ماسك يعلن أولى خطوات التطويرية

3 شهر
October 29, 2022, 5:28 pm
بعد استلامه تويتر ماسك يعلن أولى خطوات التطويرية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد استلامه تويتر ماسك يعلن أولى خطوات التطويرية

كتبت لكم: نسمة غنيم

بعد الانتهاء من صفقة الاستحواذ البالغة 44 مليار دولار في مثل هذا اليوم، أصدر الملياردير إيلون ماسكا أول تغريدة له بصفته المالك الجديد لموقع تويتر تم نشر المنشور منذ بعض الوقت.

light-dark.net

تويتر براعية ماسك

تركزت التغريدة التي أرسلها صاحب أكبر ثروة على هذا الكوكب على الإجراءات الجديدة التي يخطط لتنفيذها من أجل إدارة تويتر، لا سيما فيما يتعلق بمراقبة المحتوى المطروح عليه.





صرح ماسك سابقًا أنه سيغير الطريقة التي يراقب بها تويتر المواد، مما قد يخفف من أنواع اللوائح التي أدت إلى استبعاد الرئيس السابق دونالد ترامب من المنصة بشكل دائم.ذكر ماسك في تغريدة أن تويتر سيشكل مجلسًا للإشراف على المحتوى من شأنه أن يشمل أشخاص لديهم مجموعة متنوعة من وجهات النظر ومضى يقول إنه حتى يجتمع هذا المجلس، لن تكون هناك أحكام قاتلة بشأن جوهر الوثيقة أو إعادة حسابها.

ماسك قبل تويتر

قبل الاستحواذ على موقع تويتر أعرب إيلون ماسكا، الذي يصف نفسه بأنه سلطوي من حيث حرية التعبير وعن اعتقاده بأن الموقع لا يلتزم بمبادئ حرية التعبير التي يدعيها هذا رأي يشاركه مشاهير آخرين، مثل دونالد ترامب وأنصاره، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التي كان مصير حساباتها مقيدة. كما أعرب المسك عن اعتقاده بأن الموقع لا يلتزم بمبادئ حرية التعبير التي يدعيها.

light-dark.net

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن نلاحظ أن إيلون نشر تغريدة في نهاية مارس/ آذار تشكك فيها في ضرورة تطوير منصة جديدة وسأل متابعوه عما إذا كان الموقع يلتزم بمبادئ حرية التعبير جاءت هذه التغريدة بعد أن أتخذ Elon قرارًا بالاستحواذ على Twitter، وهو أمر جدير بالملاحظة أيضًا.

يأتي منشور ماسك بعد أن أشاد الرئيس ترامب باستيلاء إيلون ماسكا على تويتر يوم الجمعة، عندما كتب ترامب ما يلي على حسابه في Truth Social، وهي شبكة تواصل اجتماعي تشبه تويتر: لا يمكنني التعبير عن مدى ارتياحي من المجانين على اليسار لن يكون له السيطرة على Twitter وهذا يجعلني سعيدًا للغاية وأيضًا هؤلاء المتطرفون الذين يحتقرون أمتنا من كل قلوبهم .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play