بعد قرار المركزي إليك تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

2 شهر
November 3, 2022, 10:33 pm
بعد قرار المركزي إليك تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد قرار المركزي إليك تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

كتبت لكم: نسمة غنيم

زادت عمليات البحث عن كل ما يتعلق بالشهادة البلاتينية الجديدة بعد القرار الأخير للبنك الأهلي المصري بإصدار شهادة بلاتينية جديدة بعائد سنوي جديد قدره 17.25٪ لمدة ثلاث سنوات وهذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يرغبون في استثمار أموالهم ومدخراتهم، حيث أصبحت الطريقة الأكثر أمانًا لاستثمار الأموال في هذا الوقت وكذلك حفظها.

light-dark.net

تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

من خلال السطور التالية نسعى دائما بشكل يومي إلى توفير كل ما يبحث عنه القراء والمتابعون بشكل يومي واليوم نتحدث عن تفاصيل أعلى شهادة ادخار بلاتينية بسعر فائدة 17.25٪ في البنك الأهلي المصري، كما ذكرت خدمة عملاء البنك، هي كما يلي:

تفاصيل عن أكبر شهادة ادخارا يقدمها البنك الأهلي بفائدة 17.25٪

يتيح البنك الأهلي المصري لمن يرغب في شرائها الشهادة البلاتينية الجديدة والتي تحمل أعلى سعر فائدة ممكن 17.25٪ وهي أغلى شهادة ادخارا.





شهادة صالحة لمدة ثلاث سنوات

يمكن للعملاء اقتراض الأموال من البنك باستخدام الشهادات التي يمتلكونها كضمان.

light-dark.net

تحت حماية الضمان الذي توفره هذه الشهادات كما يقدم البنك بطاقات ائتمان من عدة أنواع.

يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل انتهاء فترة الثلاث سنوات ومع ذلك، وفقًا للقواعد والشروط التي وضعها البنك، يجب أن يتم الاسترداد لمدة ستة أشهر على الأقل من تاريخ بدء تشغيل الشهادة.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري أصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفائدة شهرية 17.25٪.

ويتم صرف العائد سَنَوِيًّا، وفقًا لما قررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك، كما قرر البنك زيادة معدل العائد على الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد 16٪ سَنَوِيًّا.

ومن المهم ملاحظة أن البنك قرر أيضًا زيادة معدل العائد على الشهادة البلاتينية لمدة عام بعائد 16٪ سَنَوِيًّا بدلاً من 14٪ فقط من الإجمالي.

كما تم إصدار الشهادة من قبل البنك بمعدل 16.25٪ سَنَوِيًّا، مع دفع العائد على أساس ربع سنوي، وبمعدل 16.50٪ سَنَوِيًّا، مع دفع العائد نصف سنوي.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play