مفاجأة سارة لعملاء بنك QNB والأهلي طرح شهادات جديدة

2 شهر
November 8, 2022, 3:59 pm
مفاجأة سارة لعملاء بنك QNB والأهلي طرح شهادات جديدة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة سارة لعملاء بنك QNB والأهلي طرح شهادات جديدة

كتبت لكم: نسمة غنيم

تم اتخاذ القرار من قبل بنك QNB الأهلي مصر بزيادة سعر الفائدة على شهادة الادخار ذات العائد الثابت وكذلك شهادة الادخار المبكر وبذلك يصل سعر الفائدة إلى 17.25٪ للأفراد الذين يرغبون في ادخار المال في بنك قطر.رفع سعر الفائدة في QNB إلى 16.75٪

وأوضح QNB، عبر حسابه الرسمي، أن الاستثمار في شهادات ادخار الأهلي ذات العائد الثابت من QNB يحقق معدل فائدة 16.75٪ سَنَوِيًّا بحد أدنى 1000 جنيه هذا المعدل ينطبق على الاستثمارات التي تتم في الشهادات.

light-dark.net




شهادات QNB

تبلغ نسبة الفائدة على تواتر صرف العائد الشهري 15.5٪ فيما وصل العائد ربع السنوي إلى 15.75٪ مع إمكانية ربط الشهادة ابتداء من 1000 جنيه ومضاعفاتها.كما يقدم بنك قطر الوطني (QNB) شهادة ادخار مبكر بفائدة مغرية تبلغ 17.25٪، وهي شهادات ادخار بعائد خاص يصل إلى 17.25٪ متوفرة من بنك قطر الأهلي للعملاء الذين يسعون للادخار بأعلى سعر فائدة ممكن كما يمكن ربط هذه الشهادات ابتداءً من 500000 جنيه ومضاعفة قيمتها كل ألف جنيه.

شهادات البنك الأهلي

لدى عملاء البنك الأهلي خيار ربط الشهادة بحساباتهم إما من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للبنك أو عن طريق الذهاب فِعْلِيًّا إلى أحد فروع البنك، هذا من أجل تلبية المتطلبات المتنوعة لعملائه، يقدم بنك قطر مجموعة متنوعة من أدوات التوفير، مثل شهادات الادخار ذات العوائد التراكمية والمتغيرة والثابتة.

light-dark.net

بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك شهادة تسمى شهادتي للعملاء الذين يرغبون في الادخار بعملة أخرى غير الريال القطري.بعد الإعلان عن رفع الحد الإلزامي إلى 18٪ من 14٪، تحاول المؤسسات المالية كسب عملاء جدد من خلال زيادة سعر الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية، والتي تُستثنى من القرار الذي رفع الحد الإلزامي.

كما صدر مؤخراً قرار من قبل عدد من البنوك برفع سعر الفائدة إلى ما يقارب 17.25٪. تشمل هذه المؤسسات البنك الأهلي وبنك مصر، وكلاهما يقدم شهادة ادخار ثلاثية مع معدل فائدة من بين أعلى المعدلات المتاحة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play