اجواء بارده وامطار الارصاد تكشف طقس اليوم

2 شهر
November 9, 2022, 7:56 am
اجواء بارده وامطار الارصاد تكشف طقس اليوم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اجواء بارده وامطار الارصاد تكشف طقس اليوم

كشفت الهيئه العامه للارصاد الجويه عن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجارى حيث اكدت هيئه الارصاد انه سوف تتوافر فرص سقوط الأمطار وسوف يسود طقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى وايضا السواحل الشمالية على ان يكون الطقس مائل الى لحرارة على جنوب سيناء بالاضافه الى جنوب البلاد.

light-dark.net

حاله الطقس

و اكدت الهيئه العامه للارصاد الجويه انه سوف يسود طقس لطيف خلال الساعات الأولى من الليل ويصبح مائل الى البرودة في آخر الليل وايضا خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر على أغلب انحاء الجمهوريه .





وسجلت درجات الحرارة اليوم الأربعاء الموافق 9 من نوفمبر 25 درجة مئوية على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى .

وتسجل درجات الحرارة على المدن الساحليه اليوم 23 درجة مئوية .

واما عن درجات الحرارة اليوم فى جنوب الصعيد فتصل الى 28 درجة مئوية

light-dark.net

اجواء بارده وانخفاض درجات الحراره

وتوقع خبراء الهيئه العامه للارصاد الجويه ان يكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة وتكون الأجواء تميل الى البرودة شمالا وحتي محافظه القاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد خلال وقت الذروة .ونصح خبراء الهيئه العامه للارصاد الجوية بارتداء الملابس الشتوية خاصة بعد منتصف الليل حيث تكشف خرائط الطقس عن سقوط الأمطار ووجود نشاط للرياح وهو الأمر الذي يساعد على برودة الطقس.

ومن المتوقع ان يكون هناك فرص لسقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية و ايضا شمال الوجه البحري وقد تمتد الى خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى وايضا مناطق من القاهرة الكبري على وتكون الامطار على فترات متقطعة بالإضافة إلى وحود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء ويكون ايضا على فترات متقطعة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play