إجراء عاجل قرار مفاجئ من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

2 شهر
November 9, 2022, 10:21 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


إجراء عاجل قرار مفاجئ من التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

كتب: إبراهيم الخطيب

في كل عام دراسي، لا صوت يعلو فوق امتحانات الثانوية العامة، حتى رغم أنه الفصل الدراسي الأول لم ينتهي بعد، إلا أن التساؤلات تبقى مستمرة حتى موعد انعقاد الامتحانات والمقررة في منتصف العام المقبل، ولكن تبدأ الوزارة من الآن إجراءات تسجيل المرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين بامتحانات الثانوية للعام الدراسي الجديد.

تسجيل المراقبين بامتحانات الثانوية العامة

واليوم، أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني، تعليمات عاجلة لمديريات التربية والتعليم، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2023، وأكدت الوزارة، أنها حريصة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023 لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصًا على راحة المرشحين.

light-dark.net




وقرر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص ببيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين اوائل للجان امتحانات الثانوية العامة 2023، بدءًا من الأحد 13 نوفمبر 2022 وذلك لتحديث البيانات الخاصة بهم، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

شريحه التابلت

ويتوجه ولي أمر الطالب ومعه أصل بطاقة الرقم القومي الخاصة به و شهادة ميلاد الطالب، ولي الأمر في هذه الحالة هو الاب او الام او الاخ او الاخت او العم او الخال او الخالة او الجد فقط.

light-dark.net

واكد، النت شريحة التابلت يتم تسليم الطلاب للصف الأول الثانوي بشكل مجاني مشددة على أنها تستخدم الإنترنت فقط وليست للمكالمات ، و يتم شحنها بشكل مستمر طوال فترة المرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن شحن باقة شريحة التابلت 1 جيجا يتم بمبلغ 5 جنيه رصيد شهريا، ولا يمكن تجديد الباقه قبل ميعادها المحدد في حالة انتهاء الباقة.

هل تواجه مشكلة في تفعيل شريحة التابلت؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play