هذه الشابة خسرت 17 كيلو من وزنها في 8 أشهر اكتشف الطريقة السحرية

2 شهر
November 9, 2022, 11:09 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


هذه الشابة خسرت 17 كيلو من وزنها في 8 أشهر اكتشف الطريقة السحرية

كتب: إبراهيم الخطيب

هذه الشابة التي تبلغ من العمر 33 عامًا قررت فقدان الكثير من وزنها بعد أن أنجبت أطفالها، وبالفعل نجحت في خسارة 17 كيلوجرامًا من وزنها في 8 أشهر والأغرب أنها لم تتبع أي نظام غذائي فكيف حدث ذلك؟

عندما وقفت على الميزان ووجدت أنها وصلت إلى 88 كجم، فإنها في البداية اعتقدت أنها ستفشل في الوصول إلى الوزن الذي تريده، وذلك وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

light-dark.net

على الرغم انها حاولت اتباع نظام الصيام وتناول العصائر المثلجة فقط واتباع حمية الصيام المتقطع 5:2 والتوقف عن تناول البروتين نهائيًا، لكنها لم تتمكن من كبح جوعها بقية اليوم.





كما أشارت إلى أنها لم تستطع التوقف عن أكل الشيكولاتة والأكلات الأخرى التي تحبها كما شعرت بالغضب من نفسها بسبب تجربة كل شيء جديد.

وفي أحد الأيام أخذت الأم الثلاثينية قرارًا نهائيًا بالاتجاه نحو هدفها في خسارة الوزن وتغيير علاقتها بالطعام للأفضل، مؤكدة أنها لا تستطيع الامتناع التام عن تناول الكربوهيدرات، بل يمكنها الحد من الكمية التي تحصل عليها فقط خلال اليوم وصنع تلك الوجبات بمنزلها.

وبجانب التركيز على الأطعمة التي تتناولها والتغذية السليمة، بدأت في ممارسة الرياضة البدنية 5 مرات في الأسبوع الواحد.

light-dark.net

وبعد أن وصلت إلى هدفها قالت إنها لم تتبع أي نظام غذائي محدد بل غيرت نظرتها للطعام مع تقليل حجم الوجبات التي تتناولها خلال اليوم والانتباه إلى كل شيء يدخل معدتها، فضلاً عن إعداد طعامها بنفسها.

وبعد الاستمرار على هذه الخطوات، اوضحت انها شعرت بالامتلاء والشبع بعد تناول البقوليات، ما تشعر بالقوة عند التدريب خمس ايام في الاسبوع، قائله لقد تخلصت من انتفاخ البطن والوجه بشكل كبير وصرت راضيه عن جسمي.

كيف تحافظ على وزنك دون زيادة؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play