شوبير يعلن مفاجاه بشان هذا اللاعب سيصنع الفارق مع الزمالك

2 شهر
November 10, 2022, 11:03 am
شوبير يعلن مفاجاه بشان هذا اللاعب سيصنع الفارق مع الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

شوبير يعلن مفاجاه بشان هذا اللاعب سيصنع الفارق مع الزمالك

عن استبعاد حمزة المثلوثي من قائمة منتخب تونس تحدث الإعلامي أحمد شوبير لخوض منافسات كأس العالم.

و من أجل التعامل بشكل نفسي جيد مع المحترف التونسي حمزة المثلوثي قال شوبير في تصريحات إذاعية أنصح جهاز الكرة في نادي الزمالك بضرورة التحرك السريع .

و وذلك بعد قرار خروجه من قائمة منتخب تونس في مونديال كأس العالم في قطر و قد أضاف المحترف التونسي يشعر بالحزن الشديد.

و يجهز اللاعب بشكل مميز للدفع به في الفترة المقبلة اشار بها شوبير أن مصطفى شلبي يسير بشكل جيد في تدريبات نادي الزمالك، والبرتغالي فيريرا .

ولاعب سوف يصنع الفارق مع نادي الزمالك حيث ظهر بشكل جيد في لقاء السوبر، كما حصل على ضربة الجزاء للزمالك في لقاء إنبي .هكذا اختتم شوبير تصريحاته بشان مصطفى شلبي

light-dark.net




و فى سياق متصل نجم الاهلى شوبير يفجر مفاجاة بشان أرصدة الزمالك بالبنوك محدش يضحك

بناء على ما صرح به مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء اشار الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة إيقاف النشاط الرياضي في نادي الزمالك .

و لتدعيم فريق السلة وأندريس يينا لاعب الطائرة اعلن شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك تعاقد مع تو هولواي .

ولكن هناك مستحقات لدى اتحاد السلة والطائرة في الصفقة يجب دفعها وأضاف: الزمالك دفع في الثنائي ما يقرب من 500 ألف دولار، .

light-dark.net

ولكن رئيس الزمالك يرفض دفع هذه الأموال، ولذلك هناك رفض لقيد صفقاته الجديدة وتابع: الزمالك يجب أن يدفع 14 فى المائه ضريبة قيمة مضافة، و2% رسوم تنمية وذلك بعد ضم الثنائي .

و حيث تم الحجز على حساب واحد فقط والزمالك لديه 10 حسابات في البنوك اختتم: رئيس الزمالك خرج للحديث عن إيقاف حسابات الزمالك في البنوك وذلك غير صحيح

وعلى الجميع احترام النظام الخاص بالاتحادات ودفع الرسوم الخاصة به وكما أن الحساب الذي تم الحجز عليه هو الذي به مقابل مادي أقل .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play