رسالة غاضبة من مدرب المنتخب لجماهير الكرة المصرية

2 شهر
November 11, 2022, 4:40 am
رسالة غاضبة من مدرب المنتخب لجماهير الكرة المصرية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رسالة غاضبة من مدرب المنتخب لجماهير الكرة المصرية

وجه المدير الفني للمنتخب المصرى روي فيتوريا رسالة الى جماهير الكرة المصرية بشأن الانتقادات التي كان قد تعرض لها عقب إعلان القائمة المشاركة في معسكر منتخب مصر

light-dark.net

رساله فيتوريا للجماهير المصريه

وأكد المدرب روى فيتوريا في تصريحات له عبر قناة اون تايم سبورت أن الجماهي المصريه ر من حقها ان توجه الانتقادات الى المدرب بشأن القائمة ولكن من دون التشكيك في عمله وايضا مدى احترافيته.

.

وتابع المدير الفنى لمنتخب مصر روى فيتوريا تصريحاته قائلا أنه علي دراية تامه بما تحتاجه الأندية حيث أنه كان قد قرر إرسال تقرير الى كل الأندية بشأن الحالة الفنية لكل لاعب قد شارك في المعسكر .





light-dark.net

مباراه مصر وبلجيكا

واختتم المدير الفنى لمنتخب مصر روى فيتوريا تصريحاته مؤكدًا على ان المباراة الودية المنتظرة أمام منتخب بلجيكا سوف تكون صعبة حيث اوضح أنه كان من السهل عليه أن يبدأ معسكر المنتخب المصرى يوم 13 من شهر نوفمبرالجارى و لكنه أراد استغلال التوقف المبكر فى بطولة الدوري من اجلا التعرف على اللاعبين عن قرب.

light-dark.net

اصابه محمود متولى

كشف المدير الفني للمنتخب الأول روي فيتوريا عن كواليس إصابة اللاعب محمود متولي نجم النادى الأهلي فى معسكر المنتخب المقام حاليا .

حيث اكد فيتوريا في تصريحات له عبر قناة اون تايم سبورت أن المنتخب المصرى لم يتلق أي تقرير من النادي حول الحالة البدنية للاعب لهذذا السبب شارك اللاعب في المران الأول للمنتخب لمدة ١٢ دقيقه من دون أن يكون هناك اى حمل بدني زائد خلال هذا المران ومن ثم اشتكي اللاعب عقب ذلك من بعض الآلام وغادر المعسكر .

وختم فيتوريا تصريحاته قائلا في آخر مباراة شارك فيها اللاعب مع ناديه كان قد خرج في الدقيقة 61 وسألنا عن الحاله الصحيه للاعب ولم يتم إبلاغنا بمعاناة اللاعب من اى مشكلة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play