بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن ماسيحدث اليوم

5 يوم
November 11, 2022, 5:24 am
بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن ماسيحدث اليوم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن ماسيحدث اليوم

رصد المركز الاعلامي فى مجلس الوزراء تداول اخبار بشأن توقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة الموافق ١١ من شهر نوفمبر الجارى

بيان مجلس الوزراء.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على الفور بالتواصل مع وزارة النقل والتي نفت بدورها تلك الأنباء حيث اكدت أنه لا صحة لما يتم نشره بشأن توقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة الموافق ١١ من شهر نوفمبر ٢٠٢٢.





light-dark.net

وزاره النقل

وشددت وزارة النقل فى بيانها على على أن جميع وسائل النقل العام سواء مترو الأنفاق او القطار الكهربائي الخفيف LRT والسكك الحديدية بكافة خطوطها وأتوبيسات شرق وغرب الدلتا وأتوبيسات الصعيد وأتوبيسات السوبر جيت وأتوبيسات النقل العام فى القاهرة والإسكندرية فأنها تعمل اليوم الجمعه بشكل طبيعي على جميع خطوط السير من دون توقف وبانتظام وذلك وفقًا الى جداولها التشغيلية المعتادة واكدت ان اليوم الجمعه هو يوم عمل طبيعي بهذه الوسائل واهابت وزاره النقل جميع المواطنين على عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب التي تستهدف إثارة البلبلة مع ضروره استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

light-dark.net

مناشده مجلس الوزراء

ووجه مجلس الوزراء مناشده عاجله الى جميع وسائل الإعلام المختلفة من اجل تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار وايضا التواصل مع الجهات المعنية من اجل التأكد قبل نشر اى معلومات لا تستند إلى أي حقائق ومن دورها ان تؤدي إلى بلبلة الرأي العام بالاضافه ايضا الى إثارة غضب المواطنين.

وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة برجاء الإرسال على أرقام الواتس آب الاتيه والتابعة الى لمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) ويمكن الاتصال على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]ب.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play