دعواتكم نبأ مؤسف وردنا الان عن مؤمن زكريا

2 شهر
November 12, 2022, 1:37 am
دعواتكم نبأ مؤسف وردنا الان عن مؤمن زكريا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

دعواتكم نبأ مؤسف وردنا الان عن مؤمن زكريا

أعلن لاعب النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا عن إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية.

اصابه مؤمن زكريا بفيروس كورونا

وكتب اللاعب مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي الخاص على موقع الصور والفيديدوها انستجرام الحمد لله | كورونا دعواتكم

light-dark.net

كأس السوبر

وكان اللاعب مؤمن زكريا قد حرص على التواجد مع زملائه لاعبي فريق النادى الاهلى على منصة التتويج فى أثناء مراسم الاحتفال بكأس السوبر المصري وجاء ذلك عقب الفوز بلقب البطولة على حساب فريق نادى الزمالك.





و قام قائد الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا باصطحاب لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا من مدرجات ملعب هزاع بن زايد وذلك بعد انتهاء لقاء السوبر المصرى كي يحتفل اللاعب مع لاعبي الأحمر باللقب.

light-dark.net

ابنه مؤمن زكريا

وفى وقت سابق كان قد اعلن اللاعب مؤمن زكريا عن استقبال مولودته الجديدة والتي كان قد أسماها نيللي وذلك بحسب صورة قام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكانت قد اعلنت زوجة لاعب النادى الاهلى مؤمن زكريا عن حملها في بنت وذلك أثناء تواجدها في لقاء تلفزيوني مع الاعلاميه اسعاد يونس فى برنامج صاحبه السعاده .

وكشف خلالها اللاعب مؤمن زكريا عن تفاصيل مفاجأة رومانسية كان قد نفذها الى زوجته حيث قال ريهام بتحب الورد و انا في مرة عملت لها مفاجأة في عيد ميلادها وجبت لها ورد

وعلقت زوجة لاعب النادى االاهلى السابق مؤمن زكريا ريهام الشيمي حيث قالت هو مش رومانسي خالص ودايما بيخبي مشاعره و مقالش قبل كده كلمه بحبك

وفى هذه اللحظه طلبت الفنانه والاعلاميه إسعاد يونس من اللاعب مؤمن زكريا توجيه كلمات رومانسية الى زوجته مثل كلمه بحبك يا ريهام.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play