فلوسك هتزيد أكثر من 3000 جنيه مفاجأة فرحت المصريين بعد رفع عائد هذه الشهادة

2 شهر
November 14, 2022, 10:08 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


فلوسك هتزيد أكثر من 3000 جنيه مفاجأة فرحت المصريين بعد رفع عائد هذه الشهادة

كتب: إبراهيم الخطيب

يضع المصريون أموالهم في البنك من أجل أن تبقى في زيادة مستمرة، ومن الوقت للآخر ترفع الحكومة أسعار الفائدة وبالتالي تزيد فلوسهم، ونتحدث اليوم عن رفع عائد شهادة جديدة سوف ترفع فلزيم لأكثر من 3000 جنيه.

light-dark.net

رفع عائد هذه الشهادة

حيث أعلن محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ بنك ناصر الاجتماعي: رفع عائد شهادة رد الجميل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا بدلا من 15.25%، ورفع العائد الشهري إلى 16.25 %، علاوة على طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 12.25% سنويا أو 11.75% شهريا .

حيث يحرص البنك على منح أعلى عائد بالسوق المصرفية، لذلك تقرر الإبقاء على تقديم عائد مرتفع لشهادة رد الجميل المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عامًا.





دعم المصريين بعد الغلاء

وقال العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، في بيان رسمي له، منذ قليل: أن ذلك في ضوء توجيهات نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الفضل من كبار السن؛ بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم .

light-dark.net

تصل إلى 2 مليون جنيه

واضاف عشماوي، انه في اطار استمرار البنك في دعم المنظومه الصحيه وجهودها الاطباء والكوادر الطبيه والصيادلة، واستمرارا ل نجاح شهاده ايد واحده، مقرر ايضا الاستمرار في تقديم الشهاده ورفع العائد ليصبح 12.25٪ سنوية كرساله شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود.

مؤكدا ان، قيمه الشهادات سواء رد الجميل او يد واحده، تبدا من 1000 جنيه ومضاعفاتها بحد اقصى اثنين مليون جنيه ما يتم احتساب العائد من اليوم التالي للايداع كما يمكن استردادها بعد سته اشهر من تاريخ اصدارها.

وتابع، مع امكانيه الحصول على تسهيلات ائتمانيه بضمان الشهاده، وفقا للقواعد التي يقرها البنك، طب ما يمكن استردادها بعد سته اشهر من تاريخ اصدارها، ويمكن شراء الشهاده بشروط بسيطه تشمل البطاقه الشخصيه والرقم التاميني.

ما رايك في زياده عائد هذه الشهاده؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play