قرار عاجل من الخطيب بشأن جماهير النادى الاهلى

2 شهر
November 15, 2022, 1:07 am
قرار عاجل من الخطيب بشأن جماهير النادى الاهلى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار عاجل من الخطيب بشأن جماهير النادى الاهلى

قال الإعلامي الرياضى محمد فاروق إن مجلس إدارة النادي الأهلي تحت رئاسة كابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى قرر تشكيل لجنة من اجل إدارة أزمة دخول مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز وجاء ذلك خاصة بعد أزمة التذاكر التي كانت قد حدثت مؤخرا.

light-dark.net

جماهير النادى الاهلى

وأضاف الإعلامي الرياضى محمد فاروق فى تصريحاته عبر برنامج البريمو الذى يذاع على قناة تن ان النادى الاهلىقد استقر على تشكيل لجنة لإدارة حضور جماهير النادي مباريات الدوري الممتاز على ان تكون هذه اللجنه برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ومعه ايضا محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادى الاهلى وحضور ايضا عضو آخر فى المجلس وذلك خلال الفترة المقبله من اجل تنظيم حضور الجماهير مباريات الدوري.





light-dark.net

مباراه الاهلى والمقاولون

ويستعد خلال الفتره المقبله النادى الأهلي الى مباراة المقاولون العرب في كأس مصر والتى من المقرر لها ان تقام يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

light-dark.net

مصير حسين الشحات

أكد الإعلامي الرياضى محمد فاروق فى تصريحاته ايضا أن إدارة النادي الأهلي قد استقرت على تجديد عقد اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة خاصة وأن عقد اللاعب من المقرر له ينتهي فى نهاية الموسم الجاري ويحق وقتها للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية القامه.

وقال الإعلامي الرياضى محمد فاروق فى تصريحات له على الهواء مباشره عبر برنامج البريمو الذى يذاع على قناة تن ان النادى الاهلى يرغب في تجديد عقد اللاعب حسين الشحات لمدة موسمين قادمين قبل ان يتم فتح الباب أمام إعارته الى الخليج خلال الفترة القادمة وذلك من اجل الحفاظ على حقوق النادي في اللاعب خاصة و أن النادى الأهلي قد تعاقد معه من العين الإماراتي بمقابل مادي كبير

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play