لاعب يقلب الموازين كولر يجهز مفاجأه مثيره للجدل فى الاهلى

2 شهر
November 15, 2022, 5:58 am
لاعب يقلب الموازين كولر يجهز مفاجأه مثيره للجدل فى الاهلى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لاعب يقلب الموازين كولر يجهز مفاجأه مثيره للجدل فى الاهلى

أكد الإعلامي الرياضى محمد شبانة فى تصريحاته أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي يريد أن يجعل اللاعب بيرسي تاو هو مفاجأة المرحلة القادمه بعد العودة إلى التدريبات الجماعية.

تدريبات النادى الاهلى

وقال الاعلامى محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على الهواء مباشره على شاشة قناة ETC الفضائية ان الأهلي قد عاد إلى التدريبات بعد الحصول على راحة كان قد وصلت الى 5 أيام وان المدير الفنى للنادى االاهلى المدرب السويسرى مارسيل كولر قام برفع الحمل التدريبي و ايضا التدريب على فترتين كما انه سوف يتم استخدام الجهاز الجديد الخاص بتطوير ضربات الرأس.





light-dark.net

لاعبى النادى الاهلى

وأضاف الاعلامى محمد شبانه فى تصريحانه ان انضم الى تدريبات النادى الأهلي الجماعية عدد من اللاعبين وهم كلا من اللاعب محمد محمود و اللاعب زياد طارق بااضافه الى كريم الدبيس و اللاعب عبد الرحمن رشدان وشادي رضوان من اجل مواجهة النقص بسبب غياب اللاعبين الدوليين و تواجدهم مع المنتخب الاول والأوليمبي.

light-dark.net

مفاجأه الاهلى المقبله

وواصل الاعلامى الرياضى محمد شبانه تصريحاته قائلا ان المدير الفنى للنادى الاهلى المدرب السويسرى مارسيل كولر يريد أن يجعل اللاعب بيرسي تاو هو مفاجأة الفترة القادمه في مركز الجناح الأيمن واكد فى تصريحاته ايضا ان اللاعب قد ظهر فى نيولوك خلال التدريبات الجماعية.

وواصل الاعلامى محمد شبانه تصريحاته قائلا ان المدربون الكبار لا يتأثرون بغياب أي لاعب أو ينزعجون بسبب اى إصابات في الفرق وان المدرب السويسرى مارسيل كولر مدير النادى الاهلى من هذه النوعية أيضًا بالاضافه ايضا الى كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق وكذلك ايضا مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play