تحذير هام للمواطنين الارصاد تكشف عن موعد ذروه الامطار

2 شهر
November 15, 2022, 7:54 am
تحذير هام للمواطنين الارصاد تكشف عن موعد ذروه الامطار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تحذير هام للمواطنين الارصاد تكشف عن موعد ذروه الامطار

حذر خبراء الهيئه العامه للأرصاد الجوية من تخفيف الملابس مع ضرورة ارتداء ملابس ثقيلة خلال الفترة القادمة وذلك بسبب برودة الجو في الساعات المتأخرة وايضا الساعات الأولي من الصباح فى وقت خروج الجميع الى أعمالهم ودراستهم حيث أن هذا الوقت في كل عام تنخفض فيه معدلات درجات الحرارة.

ذوره سقوط الامطار

وأكد خبراء الهيئه العامه للارصاد الجويه أن يوم الثلاثاء القادم هو ذروة سقوط الأمطار خلال الأسبوع الحالى وأن هناك فرصا الى سقوط الأمطار خلال هذا الأسبوع وسوف تكون هذه الأمطار على مناطق في السواحل الشمالية بالاضافه الى مناطق في الوجه البحري فى حين تكون هذه الامطار من خفيفة إلى متوسطة كما انه من المتوقع ايضا ان تسقط أمطار قوية مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة في الساعات الاخيره من وقت الليل





light-dark.net

كتل هوائيه

وأضاف ايضا خبراء الهيئه العامه للارصاد الجويه أن الطقس سوف يسير حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام حيث ان البلاد سوف تتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا.

كما أن هناك ايضا امتداد الى منخفض جوي في طبقات الجو العليا و يعمل هذا المنخفض الجوى على تكاثر السحب المنخفضة وايضا السحب المتوسطة على مدار اليوم وهو ما يساعد على الاحساس بانخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار وقد تكون الأجواء معتدلة تماما خلال ساعات النهار على المناطق الشمالية وعلى محافظه القاهرة الكبرى على ان يصبح الطقس مائل الى الحرارة على جنوب البلاد .

light-dark.net

سحب ممطره

وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن هناك سحب ممطرة سوف تسيطر على أجزاء واسعة من السواحل الشمالية الغربية والتى يصاحبها سقوط أمطار تكون متفاوتة الشده وتصبح متوسطة على بعض المناطق.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play