محامى عبداللـه السعيد يكشف حقيقة حجز الأهلي على أرصدته ودور محمد صلاح

2 شهر
November 15, 2022, 11:22 am
محامى عبداللـه السعيد يكشف حقيقة حجز الأهلي على أرصدته ودور محمد صلاح

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

محامى عبدالـله السعيد يكشف حقيقة حجز الأهلي على أرصدته ودور محمد صلاح

انه حتى الأن تم الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك من قبل مسئولى النادي الأهلى اعلنها شريف العطيفي عضو فريق الدفاع عن عبد الله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز .

وسبب رئيسى فى اختيار الصحفى الانجليزى لاجراء الحوار مع اللاعب ولم يكون بمقابل مادى اعلنها في تصريحاته اليوم أن دعم رابطة الأندية المحترفة الفيفبرو للاعب عبد الله السعيد .

و عقب تظلم الأهلى على الحكم أضاف انه فى انتظار حكم من المحكمة الفيدرالية السويسرية .

بشأن الحوار الذي تم إجراؤه مع عبد الله السعيد فيما قال نيك ميلر الصحفي الإنجليزي بـ ذا أثليتيك أن محمد صلاح ليس له أى دور .

و حاولت أصل لتفاصيل الأزمة محامي عبد الله السعيد هو من رتب المقابلة مع اللاعب أضاف: علمت بالقصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المحترفين .

و فى هذه المقابلة مع عبد الله السعيد أوضح المحامى انه ، يتعجب من حديث البعض أن محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر له دور

وأرغب ان يتم تكذيب هذه الإشاعة لأنها ليست حقيقية صلاح لا يعلم شئ عن الأمر .





light-dark.net

وفى سياق متصل عبدالله السعيد يهاجم الأهلي و يوضح أسباب فشل العلاقة

عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، بسبب أزمة تجديد عقده في 2018وتوقيعه إلى الغريم التقليدي الزمالك شن اللاعب هجوما شرسا على إدارة القلعة الحمراء

و محاولات تغريم اللاعب من قبل نادي الأهلي بسبب فسخ بنود التعاقد كشف تفاصيل انتقاله إلى نادي أهلي جده ومن ثم العودة إلى مصر من خلال بوابة نادي بيراميدز.

وحيث قال إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، بالطبع يؤثر الوضع عليّ و هاجم السعيد إدارة نادي الأهلي من خلال تصريحات لصحيفة ذا أثلتيك الإنجليزي

لتجديد عقدي، لذلك تفاوض مع الزمالك وحدث اتفاق وتم توقيع العقود و لكنى بحاجة إلى التركيز على وظيفتي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ، ولم أتوصل مع اتفاق مع الأهلي في عام 2018 .

و أنه طالب من الزمالك تأجيل إعلان التوقيع بسبب حالة الاعلان الرسمي كان الأهلي سيصدر قرار فوري بتجميده أضافها عبدالله السعيد

و التي شاركت فيها مصر بروسيا عام 2018 من ثم التأثير على فرصه في المشاركة في كأس العالم حينها

لذلك ضغطوا علي لمواصلة اللعب معهم، (قالوا) أنني إذا وقعت معهم، فسيفعلون ما أريد و مضيفا “أدرك المسؤولون في الأهلي أنهم في ورطة، بعد توقيعي للزمالك .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play