دعم ونغنغة السيسي ينصر الشباب بقرار تاريخي من العيار الثقيل

2 شهر
November 15, 2022, 9:35 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


دعم ونغنغة السيسي ينصر الشباب بقرار تاريخي من العيار الثقيل

كتب: إبراهيم الخطيب

يقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الدعم المادي للشباب باستمرار وذلك من أجل التخلص من البطالة بشكل كبير من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة ادفي دا غلاء الأسعار المستمر بشكل غير طبيعي.

حيث أكد المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر: أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يقدم دعما غير مسبوق لقطاع المشروعات بكافة أنواعها، مشددا على أن عهد الرئيس السيسى هو الأكثر دعما لهذا القطاع .

light-dark.net

حوافز مالية

وقال المهندس شاش، فى حوار لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالأردن، على هامش مؤتمر عربى لدعم المشروعات: أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر شهد حالة من الاهتمام والتطوير والدعم من قبل الدولة المصرية فى كافة المجالات .





وأشار شاش إلى أنه: تم إصدار قانون جديد رقم 162 لسنة 2020 بشأن تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ويشمل مجموعة كبيرة من الحوافز والمزايا، موضحا أنه تم وضع تعريف موحد ويشمل أيضا القانون التعامل مع القطاع غير الرسمي، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الحلول .

400 مليون جنيه

ونوه الى، انا الجهاز يرأس اللجنه الاقتصاديه المسؤوله عن توفير فرص عمل والتنميه الاقتصاديه من خلال المشروعات الصغيره والمتوسطه ومتناهيه الصغر، مشيرا الى ان الجهاز الضغط في المرحله الاولى حوالي مليار و400 مليون جنيه في شكل قرود اغلبها مشروعات متناهيه الصغر وحوادث 60,000 مشروع ويستمر في المرحله الثانيه والثالثه.

light-dark.net

وتابع المهندس شاش، ان الجهاز لا يقدم تمويلا فقط وانما ينسق ايضا مع كافة الجهات منها البنك المركزي ويقدم تمويل البنوك وشركات التمويل متناهية الصغر والجمعيات الاهليه التي تنظمها هيئه المراقبه الماليه.

50 مليون دولار

واردف ان، وجود البيئه الداعمه وحاضنات كثيره و صناديق استثمار ضد المخاطر فعلت فكره اقامه مثل تلك المشروعات الصغيره والمتوسطه، موضحا ان الجهاز لديه اكبر برنامج حكومي بـ50 مليون دولار امريكي.

ما رايك في انجازات السيسي للشباب؟ شاركنا رايك في التعليقا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play