كولر يتلقى أخبار سعيدة بشأن الأهلي قبل عودته من سويسرا

2 شهر
November 16, 2022, 12:24 am
كولر يتلقى أخبار سعيدة بشأن الأهلي قبل عودته من سويسرا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كولر يتلقى أخبار سعيدة بشأن الأهلي قبل عودته من سويسرا

كتب: إبراهيم الخطيب

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عددًا من الأخبار السعيدة تتعلق بلاعبي المارد الأحمر الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

وعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

light-dark.net

ويسعى كولر بالتعاون مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بالإضافة لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، إلى التخلص من العناصر التي لا يحتاج إليها الفريق وضم لاعبين جدد يتم الاستفادة بهم خلال الفترة المقبلة من أجل العودة لمنصات التتويج المحلية والإفريقية مرة أخرى.





وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي انتظام عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المران الفريق الجماعي كاملاً والذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان السولية قد تعرض لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية، وانتظم متوسط ميدان الشياطين الحمر في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

كما أدى الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين ضمن استعدادت الفريق للفترة المقبلة.

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

light-dark.net

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب محمودمتولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير

هل تتوقع مشاركة عمرو السولية أمام المقاولون العرب؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play