فرمان من كولر بشأن 4 لاعبين فى النادى الاهلى

2 شهر
November 16, 2022, 4:07 am
فرمان من كولر بشأن 4 لاعبين فى النادى الاهلى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فرمان من كولر بشأن 4 لاعبين فى النادى الاهلى

أكد الإعلامي الرياضى محمد شبانة فى تصريحات له على الهواء مباشره أن االنادى الأهلي يحسم ملف التجديد الى رباعي الفريق الأول اللاعب أيمن أشرف واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب حسين الشحات و اللاعب رامي ربيعة وذللك خلال الأيام المقبلة.

light-dark.net

رباعى النادى الاهلى

وقال الاعلامى الرياضى محمد شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على شاشة قناة ETC الفضائية قائلا أن هناك استقرارًا كبيرًا فى داخل الأهلي علي التجديد الى الرباعي علي أن تتم دراسة خروج البعض منهم علي سبيل الإعارة فى الفترة القادمه فى حال رغبة المدرب السويسرى مارسيل كولر.





light-dark.net

لجنه التخطيط فى النادى الاهلى

وأشار الاعلامى محمد شبانه ف تصريحاته إلى أن لجنة التخطيط فى النادى الاهلى تحت رئاسة محسن صالح في الأهلي كانت قد اتفقت مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلىعلي تجديد عقود رباعي الفريق علي أن يتم تحديد احتياجاته الفنية سواء كان بإبقاء البعض أو بتحديد من يرغب في إعارته خلال موسم الميركاتو الشتوي القادم

light-dark.net

طلب كولر في الأهلي

واختتم الاعلامى محمد شبانه تصريحاته قائا أن المدير الفني للنادي الأهلي المدرب السويسرى مارسيل كولر كان قد طلب منحه مهلة من اجل دراسة احتياجاته الفنية خلال الفترة الحالية ومن ااجل حسم قراره قبل مواجهة فريق المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي.

.

وفى سياق اخر كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من ضم لاعب فريق الإسماعيلي اللاعب عبدالرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل .

وقال الإعلامي الرياضى محمد فاروق عبر برنامج البريمو الذى يذاع على قناة تن ان النادى الأهلي لم يتحدث مع اللاعب عبدالرحمن مجدي جناح وموهبة فريق نادى الإسماعيلي من اجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play