خبر سار لكل المواطنين انخفاض اسعار هذه السلع فى الاسواق

2 شهر
November 16, 2022, 4:58 am
خبر سار لكل المواطنين انخفاض اسعار هذه السلع فى الاسواق

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر سار لكل المواطنين انخفاض اسعار هذه السلع فى الاسواق

شهدت بعض السلع انخفاضا ملحوظا في أسعاره فى ا داخل الأسواق وجاء ذلك وفقا لالى آليات العرض والطلب.

light-dark.net

انخفاض سعر الاعلاف

واول الاسعار التى شهدت انخفاضا هى أسعار الأعلاف بقيمة 500 جنيه وجاء ذلك خلال تعاملات يوم أمس فى الأسواق المحلية حيث كانت قد وصلت أسعار الطن إلى سعر يتراوح الى ما بين 16000 إلى 16300 جنيه للطن.

وقال ارئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية لدكتور عبد العزيز السيد إن أسعار الذرة أيضا كانت قد انخفاضا وصل الى قيمة 300 جنيه حيث كان قد وصلت أسعارها إلى 9700 جنيه تقريبا واضح فى تصريحاته أن السلع الوحيدة التى استقرت فى أسعارها ولم تنخفض هى الصويا وهو ايضا ما يحتاج إلى تدخل للعمل على انخفاضها.

وأشار رئيس شعبه الثروه الداجنه ادكتور عبد العزيز السيد ر إلى أن الأفراج عن كميات من الذرة والصويا قد يحتاج أيضا إلى متابعة دقيقة على جميع المستوردين خلال الفترة القادمه من اجل ضمان وصول هذه المحاصيل إلى مستحقيها.





light-dark.net

انخفاض سعر البيض

اعلن اتحاد منتجي الدواجن عن تراجع الأسعار البيض يوم أمس بقيمة تتراوح الى حوالى ٣ جنيهات بالمقارنة خلال الفترة الماضية.

حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعه الى حوالى 66.75 جنيه.

اما عن سعر كرتونة البيض الأحمر فى المزرعة فقد وصل الى نحو 68.75 جنيه

فى حين سعر كرتونة البيض البلدي في المزرعه سعر 72.75 جنيه.

ويتم اضافه مصاريف النقل وايضا هامش ربح التجار في حدود حوالى 4 جنيهات داخل الاسواق علي اسعار المزارع الى حين وصولها الي المستهلك.

اسعار المانجو

كشفت غرفة الدقهلية التجارية عن استمرار انهيار سعرى جميع أنواع المانجو طوال فتره الأسابيع الماضية وحتى الان مازال مستمرا حيث يتراوح سعر الزبدة الى ما بين ٨و١٠جنيها الكيلو وسعر السكرى الى مابين ١٣و١٥جنيها،وسعر العويسى الى ما بين ١٥و٢٠ جنيها وذلك نتيجة وفرة الانتاج وتقلص الصادرات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play