السيسي يزف خبر عاجل يفرح يزيد افراح المصريين

2 شهر
November 16, 2022, 8:13 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


السيسي يزف خبر عاجل يفرح يزيد افراح المصريين

كتب: إبراهيم الخطيب

يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي ، أهمية كبيرة بأسر الشهداء ؛ فدائمًا ما يوجه برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم من كافة مؤسسات الدولة ، تقديرًا ووفاء من الدولة لدورهم الكبير في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين من كل ما يهدد استقراره وأمنه.

السيسي يتابع نشاط صندوق تكريم الشهداء

وفي هذا الإطار، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء، واللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذي للصندوق.

light-dark.net




وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، السفير بسام راضي ، بأن الاجتماع تناول استعراض التقرير السنوي لنشاط صندوق تكريم الشهداء ، وذلك بالتنسيق مع كافة جهات الدولة من وزارات وهيئات حكومية ، بهدف تقديم أفضل المزايا والمبادرات الخدمية لصالح جميع فئات وأفراد أسر المستفيدين من الصندوق ، فضلًا عن إجراءات تنمية موارد الصندوق وحوكمة آلياته المالية ، وكذلك مُستجدات عملية صرف التعويضات لأسر الشهداء والمصابين.

صرف حافز استثنائي لاسر الشهداء

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بقيامه لصندوق بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب والسابقه بدايه من عام 1948 ، لدراسه دمهم الى قوائم المستفيدين من مزايا و خدمات الصندوق ، وذلك تقدير امن الوطن لابنائه المخلصين وترسيخا لقيام الوفاء لأسرهم.

light-dark.net

كما وجه الرئيس بقيام صندوق تكريم الشهداء ، بصرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر على الافراد المستفيده من الصندوق وذلك بمناسبه بدء العام الدراسي الجديد بجانب تعزيز الخدمات المقدمه من الصندوق لتشمل المزيد من المجالات الاضافيه كالتعليم والصحه والرعايه الاجتماعيه وغيرها.

ما رايك في توجيهات الرئيس بصرف حافز استثنائي لاسر الشهداء؟ شاركنا رايك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play