لجأ لـ عملية تجميل وملامحه اتحولت تامر حسني يثير ضجة بعد تسريب صور مثيرة له

2 شهر
November 16, 2022, 9:32 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


لجأ لـ عملية تجميل وملامحه اتحولت تامر حسني يثير ضجة بعد تسريب صور مثيرة له

كتب: إبراهيم الخطيب

أثار الفنان تامر حسني ضجة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حيث أثار تساؤلات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، وذلك بعدما ظهر بـ شكل مختلف ويشبه الفنان مصطفى قمر بتسريب صور له.

وزعم البعض أنه خضع لـ عملية تجميل، ولكن أتضح الأمر أن تامر حسني يشارك في إعلان تلفزيوني، وظهر في الإعلان وهو يقلد عدد من الشخصيات المعروفة، من بينهم مصطفى قمر، حيث أرتدى تامر حسني عدسات ملونة وحاول تقليد صوته.

light-dark.net




عملية تجميل تامر حسني

وقلد تامر حسني شخصية بهاء سلطان خلال الإعلان، وارتدى باروكة شعر طويلة لـ يُشبه بهاء سلطان، بالإضافة إلى شخصية عبد الباسط حمودة، كما ظهر تامر حسني بـ بدلة مطرزة وحاول تقليد نبرة صوته وقصة شعره.

بجانب أيضًا شخصية مطرب الراب مروان موسى، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع موهبة تامر حسني في تقليد الشخصيات، وعلق أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ساخرًا: لموا التكليف بتاعت كل النجوم وقالوا تامر يقوم بيهم.

light-dark.net

كما كتب أحد المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي: مصطفى قمر نسخة، وعلق آخر قائلًا: تامر حسني فنان شامل، ومن ناحية أخرى، سبق وأعلن تامر حسني في تصريحات تلفزيونية عن استعداده لتصوير فيلم جديد، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير بحبك.

رساله مفاجاه للجمهور

وتابع في رساله للجمهور، انا بقى عندي تجاهكم كلكم الاحساس دة ، وده احساس ربنا زرعه فيا معرفش ليه، ما اعرفش ليه مزروع في القوه دي عشان كده اقسم بالله اي خير بعرفه بحب انقله لكم فورا، كنت بقرا موضوع مهم قوي بما اني مجنون قراءه.

ما رايك في صور تامر حسني الاخيره وتقليده للنجوم؟ شاركنا تعليقك اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play