تحذير عاجل للمواطنين بشأن قطع الكهرباء والمياه

2 شهر
November 16, 2022, 11:58 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


تحذير عاجل للمواطنين بشأن قطع الكهرباء والمياه

كتب: إبراهيم الخطيب

تحرص الحكومة على إبلاغ المواطنين بأي أعطال للكهرباء أو المياه في جميع أنحاء الجمهورية ، وذلك لتدبير احتياجاتهم وتوفير البدائل كي لا تتعطل مصالحهم ، وخلال الدقائق الماضية، أعلنت محافظتين عن قطع خدمات المياه والكهرباء في 50 منطقة ، وذلك ضمن إجراءات الصيانة الدورية.

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة

ومن جانبها ، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه نظراً لأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم وغسيل وتعقيم الخط بجوار الطريق الدائري من مؤسسة الزكاة حتى التروللي، سيتم قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة السبت المقبل من الساعة العاشرة صباحاً ، وحتى الساعة الثانية عشر مساء نفس اليوم.

light-dark.net




وأكدت الشركة أن المناطق المتأثرة هي مساكن النيل بجميع حروفها – مساكن القاهرة ج / د - اسكان الاجتماع – تقسيم مكه – مساكن صف الضباط – عرب الجرعان والريان – منطقة الاهالى خلف اسبيكو وبعض مناطق المرج (البركه – كفر ابوصير – حوض القصب – الحوض الطويل).

قطع الكهرباء عن 39 منطقه

واهابت لشركه باصحاب المخابز والمستشفيات بالاماكن المشار اليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فتره الانقطاع، مؤكده انها قد قامت بتدبير سيارات مياه صالحه للشرب توزع مجانا بالمناطق المتاثره وفي حاله طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 او على خدمه الواتساب على رقم 01206665125.

light-dark.net

في محافظه قنا، اعلانات الوحده المحليه لمركز ومدينه نجع حمادي، حل قطع الكهرباء عن 39 منطقه غدا الخميس من الساعه السادسه صباحا وحتى التاسعه صباحا، النظره اللي يقرا اعمال صيانه على اكشاك الكهرباء المدينه.

هل تتاثر بقطع المياه والكهرباء في هذه المناطق؟ شاركنا رايك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play