قنبلة نارية لاعب الأهلي يستعد للمغادرة إلى النمسا

2 شهر
November 17, 2022, 1:15 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


قنبلة نارية لاعب الأهلي يستعد للمغادرة إلى النمسا

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلن النادي الأهلي عبر موقعه في بيانًا رسميًا مغادرة أحد لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء إلى دولة النمسا خلال الفترة المقبلة.

وعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

light-dark.net

ونشر الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه جاء فيه التالي: قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي إن أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول سوف يغادر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة .





وأضاف البيان: الصادر من القلعة الحمراء: وأشار عبد الحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، سوف يرافق أيمن أشرف في رحلته؛ وذلك من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية .

وواصل بيان الأهلي: وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب وطبيب الفريق سوف يسافران غدا إلي ألمانيا ليخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية اللازمة ومنها إلى النمسا لاستكمال الفحوصات والاطمئنان على حالة أيمن أشرف .

وأكمل البيان: وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة لفريق الكرة الأول .

light-dark.net

وفي سياق آخر، قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مران اليوم الفني، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في الجيم.

وفي سياق اخر، حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضره للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنيه والخطيه المتعلقه بالاستعداد للفتره القادمه، ولد ياخد فيها المارد الاحمر عده مواجهات في البطولات المختلفه سواء في كاس مصر او كاس الرابطه والدوري المصري.

هل تتوقع مشاركه ايمن اشرف مع الاهلي خلال الفتره المقبله؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play