القادم اسوء والزمالك ينهار تصريحات عاجله لمرتضى منصور الان

2 شهر
November 17, 2022, 2:31 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


القادم اسوء والزمالك ينهار تصريحات عاجله لمرتضى منصور الان

أكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن مجلس الإدارة كان قد عقد اجتماعه مساء يوم أمس الاربعاء وشدد على أن القادم أسوأ لنادي الزمالك وأضاف المستشار مرتضى منصور فى تصريحاته أن المجلس كان يعافر خلال الفترة الماضية من اجل سداد رواتب العمال والموظفين بالاضافه الى مقدمات عقود اللاعبين في جميع الألعاب.

الحجز على ارصده الزمالك

وشدد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض فى تصريحاته أن هتاك ملايين في البنوك ولكن نادى الزمالك لا يستطيع صرف أي مليم منهم وذلك في ظل الحجز على أرصدة النادي بسبب رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس .





وأوضح المستشار مرتضى منصور أن مجلس إدارة النادى لديه طاقة وشدد رئيس الزمالك على أنهم قد لجأوا الى جميهع المسؤولين من اجل رفع الحجز على أرصدة النادي كما أنه ايضا اللاعب المحترف في صفوف السلة رحل عن الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادى والتى تقدر بـ83 ألف دولار تقريبا.

تدمير نادى الزمالك

وشدد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على أن نادي الزمالك يتم تدميره وان القادم أسوأ فى النادى وذلك بسبب الحجز على أرصدة النادي كما أنه يوجد مستحقات متأخرة الى كلا من اتحادي السلة والطائرة واايضا الضرائب وهيئة ستاد القاهرة.

وأضاف المستشار مرتضى منصور فى تصريحاته قائلا أن جمهور نادى الزمالك الحقيقي يقف خلف النادي ويعلم جيد اظروف النادى في ظل الحجز على أرصدة النادي واوضح أن تدمير النادي الذي يحدث حاليا يحدث بفعل فاعل وكل ما يطلبه هو فقط فك الحجز على أرصدة النادي.

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك جلسة استئناف يوم الأربعاء القادم من اجل رفع الحجز عن أرصدة النادي واضاف أن النادي قد قدم مستندات تثبت حصول رئيس النادى السابق ممدوح عباس على مستحقاته من قبل 4 مرات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play