اعزلوا أطفالكم فوراً تحذير عاجل لأولياء الأمور

2 شهر
November 18, 2022, 5:26 am
اعزلوا أطفالكم فوراً تحذير عاجل لأولياء الأمور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اعزلوا أطفالكم فوراً تحذير عاجل لأولياء الأمور

كشف استشاري الحساسية والمناعة الدكتور أمجد الحداد تفاصيل توفير لقاحات الأنفلونزا وهل توجد لقاحات للفيروس المخلوى المنتشر خلال هذه الفتره

فيروس المخلوى

وقال الدكتور امجد الحداد استشارى الحساسيه والمناعه من خلال مداخلة هاتفية له فضائية صدى البلد مساء يوم الثلاثاء إن هذا الموسم هو موسم انتشار الفيروسات التنفسية واكد الدكتور امجد الحداد أن الفيروس المخلوي ينتشر في هذا الموسم من كل عام وهو لا يعتبر فيروسًا جديدًا.

light-dark.net

عزل الاطفال فى هذه الحاله

وأوضح استشاري الحساسية والمناعة الدكتور أمجد الحداد أن العام الجاري قد شهد ابتعاد المواطنين عن الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروسات وخاصه فيروس كورونا وطالب المواطنين بعزل الأطفال فى حال شعروا الاطفال بدور البرد واشار الى أن الفيروس المخلوي يُصيب بنسبه كبيره الأطفال الرُضع ومع ذلك تكون نسبة إصابته ضعيفة عند الكبار.





light-dark.net

لقاحات الفيروسات

وأكد استشاري الحساسية والمناعة الدكتور أمجد الحداد عن توافر تطعيمات لفيروس كورونا وايضا الأنفلونزا فى حين لا توجد لقاحات للفيروس المخلوي حتى هذا الوقت واشار ايضا إلى توفر لقاحات الأنفلونزا الرباعي فى الصيدليات وعلى المواطنين ضرورة التوجه الى الطبيب المختص عند ظهور أي أعراض لدور برد أو أنفلونزا.

light-dark.net

امتحانات شهر نوفمبر

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن مصير امتحانات شهر نوفمبر لسنوات النقل وذلك في ظل مطالبات من أولياء الأمور برفع الغياب للطلاب أو حتى تعليق الدراسة بسبب انتشار الفيروس المخلوي التنفسي.

وكانت قد أصدرت وزارة التعليم والتعليم الفنى الكتاب الدور واكدت على عقد امتحان آخر موحد سوف تحدده المدرسة الى الطلاب المتغيبين على ان يكون ذلك بعذر طبي مقبول في امتحان الشهر على أن يقوم بإعداده موجه المادة فى الإدارة التعليمية.

.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play