انتشار الاتربه ومفاجأه فى بيان الارصاد عن طقس اليوم

2 شهر
November 18, 2022, 6:50 am
انتشار الاتربه ومفاجأه فى بيان الارصاد عن طقس اليوم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

انتشار الاتربه ومفاجأه فى بيان الارصاد عن طقس اليوم

كشفت الهيئه العامه للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعه الموافق 18 من شهر نوفمبر 2022 حيث انه من المتوقع تغيب الأمطار على جميع الأنحاء وذلك بحسب خريطة الطقس مع انتشار للاتربة العالقة فى الشوارع في محافظه القاهره الكبرى ومدن القناة بالاضافه الى محافظات شمال الصعيد وسوف تنتشرالرياح المحملة بالرمال والأتربة فى أقصى غرب البلاد .

طقس اليوم

وتميل درجات الحراره الى الارتفاع الطفيف والمفاجئ وسوف يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار على اغلب المناطق ويصبح الطقس مائل الى البرودة إلى بارد خلال ساعات الليل على ان يكون شديد البرودة فى وسط سيناء بالاضافه الى مرتفعات جنوب سيناء.

ومن المتوقع ان تسجل درجات الحرارة اليوم على محافظه القاهرة الكبرى ومدينة الإسكندرية 25 وذلك خلال ساعات النهار و15 درجة خلال ساعات الليل

light-dark.net




اجواء مشمسه

وتوقع خبراء الهيئه العامه للارصاد ان تسود أجواء مشمسة لى أغلب الأنحاء والتى يتخللها ظهور للسحب المرتفعة على مناطق محدودة من جنوب البلاد فى حين يستمر تتشكل السحب المنخفضة على جنوب البحر الأحمر .

ومن المتوقع تكون الرياح من خفيفة إلى معتدلة اجمالًا مع وجود نشاط نسبى على الخليجين البحر الاحمر واقصى شمال غرب الجمهورية.

على ان يكون البحر المتوسط معتدلًا ومن المتوقع ان يميل البحر الاحمر والخليجين الى اضطراب خفيف.

وحذر خبراء الهيئه العامه للارصاد الجويه من تشكل الشبورة خلال ساعات الصباح على بعض من مناطق من الساحل الشمالي الشرقي والتى تصل الى مستوى الضباب احيانًا.

.

light-dark.net

حاله البحرين الاحمر والمتوسط

واما عن حالة البحرين البحر الأحمر و البحر المتوسط فأن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة على ان يكون ارتفاع الموج من 1.25 مترا إلى 1.75 مترا والرياح السطحية تكون جنوبية غربية اما بالنسبه الى حالة البحر الأحمر فقد تكون خفيفة إلى معتدلة مع وجود ارتفاع فى الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play