رد فعل مفاجئ من ليفربول بعد فوز صلاح بجائزة الأفضل جلوب سوكر

2 شهر
November 18, 2022, 7:56 am
رد فعل مفاجئ من ليفربول بعد فوز صلاح بجائزة الأفضل جلوب سوكر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رد فعل مفاجئ من ليفربول بعد فوز صلاح بجائزة الأفضل جلوب سوكر

تجاهل نادي ليفربول الانجليزى تهنئة النجم محمد صلاح جناح الريدز وذلك بعد ان حصد اللاعب الدولى جائزة أفضل لاعب بتصويت الجماهير في حفل جلوب سوكر 2022.

موقف ليفربول

وتسبب موقف ليفربول بعدم تهنئة الملك المصري محمد صلاح بحصد جائزة جلوب سوكر في إثارة الكثير من الجدل والعديد من التساؤولات و العلامات لدي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة و ان منصات السوشيال التى هى تابعة الى النادي الانجليزي لم تشير بأى طريقه سواء من قريب أو بعيد الى هذا الحدث وتتويج الملك محمد صلاح بالجائزة .





تهنئه وزير الرياضه

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى قد قدم التهنئة إلى نجم المنتخب الوطنى واللاعب الدولى لكرة القدم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي بمناسبة فوز الاخير بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور والتى هى مقدمة من تيك توك من جلوب سوكر.

واكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن اللاعب الدولى محمد صلاح يعد أيقونة مصرية رياضية ويعتبر ايضا نموذج رياضى نفتخر به جميعًا و بما يحققه من إنجازات يومًا بعد يوم وان الجميع ينتظر الإضافة القوية لما يقدمه نجم فى مكانة وقوة محمد صلاح مع زملائه فى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى المنافسات القادمه .

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة إن الجماهير المصرية دائما فى سعادة وفخر بما يقدمه نجم المنتخب محمد صلاح ونحن نتمنى له كل التوفيق والنجاح مع استمرار التألق الفترة القادمه وتحقيق مزيد من الإنجازات

اتحاد الكره المصرى

وهنأ ايضا مجلس إدارة اتحاد الكرة تحت رئاسة جمال علام ومجلس الإدارة النجم المصري والدولى محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب العام باختيار الجمهور وكان ذلك في حفل جوائز جلوب سوكر في دبي.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play