الحكومة تكشف مفاجأة بشأن إرسال 1000جنيه للمصريين شهريا منحة غلاء الأسعار

2 شهر
November 18, 2022, 9:48 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


الحكومة تكشف مفاجأة بشأن إرسال 1000جنيه للمصريين شهريا منحة غلاء الأسعار

كتب: إبراهيم الخطيب

من الوقت للآخر، تأتي رسالة لكل المصريين تفيد بإرسال منحة مالية من وزارة القوى العاملة، وذلك لمساعدتهم في ظل الظروف الراهنة ووجود كوفيد 19، ووجود الأزمات الأقتصادية في جميع الدول.

حيث علقت وزارة القوى العاملة، على ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الإعلان عن منحة قدرها 1000 جنيه لكل المصريين بعد زيادة سعر الدولار.

light-dark.net

حقيقة صرف المنحة

ولكن قررت وزارة القوى العاملة، أن توضح للجميع ما حدث، حيث نفت كل تلك الانباء وأوضحت عدم صحتها، وحذرت المصريين من هذه الفئات التي تحاول خداع الجميع.





وقالت وزارة القوى العاملة، في بيان رسمي اليوم: إن بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي نشرت خلال الساعات القليلة الماضية إعلانات وتصميمات وهمية مشابهة لصفحة الوزارة .

منحة 1000 جنيه

وتابعت الوزارة: كما أنه يتم فبركة المعلومات وروابط وهمية، تطلب فيها من المواطنين الدخول على رابط للتسجيل، بزعم الحصول على منحة قدرها 1000 جنيه مقابل تحصيل رسوم رمزية .

light-dark.net

وتحذر الوزاره المواطنين من الانسياق وراء هذه الشائعات والصفحات الوهمية، وتنفي علاقتها بها، وتؤكد ان الكافي تلمينا حول المساعدات التي تقدم للعماله غير المنتظمه يتم الاعلان عنها بشكل رسمي عبر قنوات الاتصالات الرسميه الخاصه بالوزاره سواء على الموقع الالكتروني.

او من خلال صفحه الوزاره على موقع فيسبوك، وليس من خلال التواصل مع المواطنين هاتفيا او عبر الرسائل النصيه، هات حظر المواطنين من الادلاء ببيانات هم الشخصيه لاي شخص يدعى انتسابه للوزاره.

وفي سياق أخر، أن تكاليف تحاليل قبل الزواج ليست غالية، لافتًا إلى أن التكلفة تتراوح ما بين 20 إلى 40 جنيهًا .

قولنا الرسالة جاتلك ولا لأ؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play