الحكومة تريح الشعب بـ3 هدايا تسعد القلوب الأخيرة مفاجأة

2 شهر
November 18, 2022, 10:19 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


الحكومة تريح الشعب بـ3 هدايا تسعد القلوب الأخيرة مفاجأة

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من الخدمات النارية التي وفرتها الحكومة للمواطنين، من أجل التسهيل على حياتهم بشكل أفضل، حيث كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، عن إضافة 3 خدمات جديدة على موقع مصر الرقمية لأصحاب البطاقات التموين .

وذلك من أجل مساعدة الحكومة في الحصول على أفضل خدمة دون تعب أو إرهاق، والذهاب إلى المؤسسات الحكومية، ومن بين هذه الخدمات، خدمة إيقاف نفسي.

3 هدايا نارية

light-dark.net

حيث وفرت الحكومة خدمات مميزة للمصريين، وهي خدمة إيقاف نفسي، أو إلغاء بطاقة، أو إلغاء أفراد على البطاقة؛ عبر موقع مصر الرقمية.





وأضاف مدكور، في تصريحات خاصة: أن بعض الأفراد عند إنشائهم حسابات على موقع مصر الرقمية، اكتشفوا وجود بطاقات تموين بأسمائهم لا يعلمون عنها شيئًا .

حذف الرقم القومي

وتابع: وتصرف السلع والخبز بشكل منتظم، والبعض الآخر اكتشف وجود أفراد لا يعلم عنه شيئًا على بطاقتهم، وهناك مَن يرغب في حذف نفسه من البطاقة؛ بسبب اقتناعه بعدم الاستحقاق، لذا تم إضافة تلك الخدمات عبر الموقع .

اكد مستشار وزير التموين، أن مع بدء اختيار الخدمه سيتم التنفيذ خلال 48 ساعه على اقصى تقدير، و حذف الرقم القومي من قاعده البيانات، سواء اكان رب اسره مالكًا لبطاقه التموين ام احد افراد البطاقه، وان تلك الخدمات ليست لها علاقه بالفصل الاجتماعى اطلاقا.

light-dark.net

مفاجاه لاكثر من 64 مليون مصري

حيث ان خدمه الفصل الاجتماعي لها ايقونه خاصه بها عبر الموقع، محذرا مستخدمي الموقع بتوخي الحذر عند استخدام الخدمه.

جدير بالذكر ان ما يقرب من 64 مليون مواطن يصرفون السلع التموينيه والخبز موزعين على 23 مليون بطاقه بواقع 50 جنيه لكل فرد بالاضافه الى 5 أرغفة يوميا.

ما رايك في مفاجاه الحكومه للمصريين؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play