كولر يصدم نجم الأهلي بفرمان ناري يزلزل القلعة الحمراء

2 شهر
November 18, 2022, 11:36 pm
كولر يصدم نجم الأهلي بفرمان ناري يزلزل القلعة الحمراء

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كولر يصدم نجم الأهلي بفرمان ناري يزلزل القلعة الحمراء

كتب: إبراهيم الخطيب

تراجع نجم النادي الأهلي فكرة رفض الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتمسك بالحصول على فرصة جديدة مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعاني الأهلي من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

light-dark.net

وخاض الأهلي مباريات ودية خلال الفترة الماضية للموسم الجديد، وظهر نجم الفريق بمستويات مميزة جعلته يعود للحسابات الفنية مرة آخرى، خاصة أنه غاب عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة.

ويعتمد الجهاز الفني بالنادي الأهلي، المدير الفني للأهلي، على إشراك اللاعبين أصحاب المجهودات الكبيرة، والتي تظهر في التدريبات الجماعية، وذلك يلعب دورًا في تحديد الأساسيين والبدلاء.





ودعم الأهلي صفوفه بضم ثلاث صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي، فضلًا عن حسم انضمام 7 لاعبين بأعمار سنية مختلفة من وادي دجلة.

كشف مصدر، ان مارسيل كولر مناحل الضوء الاخضر لاداره الاهلي بتسويق محمد محمود ورحيله خلال الانتقالات يناير المقبله، وبحث العروض المقدمه لضمه.

وقال المصدر ان كولر طلب ضرورة اعاره محمد محمود في انتقالات يناير المقبله، لصعوبه مشاركته في مباريات الاهلي خلال الدور الثاني من مسابقه الدوري المصري الممتاز.

light-dark.net

وحاولت لجنه التخطيط كنوع محمد محمود بالخروج في تجربه على سبيل الاعاره العيني نادي اخر بالموسم الماضي لاستعاده مستواه الفني مثلما فعل كريم نيدفيد، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار في المارد الاحمر.

واستأنف الاهلي تدريباته الجماعيه صباح الاثنين الماضي على ملعب التتش بالجزيره وذلك بعد انتهاء الراحه السلبيه التي حصل عليها اللاعبون خلال الفتره الماضيه والتي منحها السويسري كولر خلال فتره توقف الدوري الجاريه بسبب مؤتمر المناخ.

ما تعليقك على موقف كولر من رحيل محمد محمود؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play