مفاجأة سارة من اتحاد الكرة للاعبي المنتخب بعد الفوز على بلجيكا

2 شهر
November 19, 2022, 1:11 am
مفاجأة سارة من اتحاد الكرة للاعبي المنتخب بعد الفوز على بلجيكا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة سارة من اتحاد الكرة للاعبي المنتخب بعد الفوز على بلجيكا

حرص رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام على تقديم التهنئة الى لاعبي المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني تحت قيادة المدرب البرتغالى روي فيتوريا وذلك عقب الفوز المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية الدولية التي كانت قد جرت بينهما يوم امس على استاد جابر الأحمد فى دوله الكويت.

light-dark.net

مكافأه اللاعبين

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام في كلمته الى اللاعبين عقب اللقاء إنهم قد قدموا أداء رجوليا طوال المباراة وكانوا هم الأفضل وايضا استحقوا الفوز على فريق كبير وهو الفريق المصنف الثاني في ترتيب الفيفا.

ووعد جمال علام اللاعبين بصرف مكافأة إجادة وذلك عقب الفوز المستحق للمنتخب واسعاد الجماهير المصرية في كل مكان.





light-dark.net

فوز مصر على بلجيكا

و كان قد سجل منتخب مصر الأول لكرة القدم الانتصار الرابع له علي نظيرة المنتخب البلجيكي في تاريخ المواجهات بينهما ودياً.

و حقق المنتخب المصرى الأول لكرة القدم فوزاً كبيراً علي منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي كانت قد أقيمت بينهما علي ملعب استاد جابر الأحمد الدولي فى دوله الكويت.

وقام بتسجيل هدفي مصر كلا من اللاعب مصطفي محمد واللاعب تريزيجيه في الدقيقتين 33 و47 فى حين سجل اللاعب اماندا هدف الشياطين الحمر الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

light-dark.net

مباريات مصر وبلجيكا

والجدير بالذكر ان منتخب مصر قد خاض 5 مباريات مع بلجيكا جميعها مباريات وديه.

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين عام 1920 وانتهت بفوز مصر بـ 4 اهداف مقابل هدفين وكرر منتخب الفراعنة الفوز مره ثانيه في ودية عام 1999 تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري وكان ذلك بهدف دون رد.

اما الفوز الثالث الذى حققه منتخب مصر علي بلجيكا فكان بأربعة أهداف نظيفة في لقاء ودي كان قد جمعهما عام 2005 تحت قيادة المعلم حسن شحاته في حين ان الانتصار الوحيد للشياطين الحمر علي منتخب مصر كان في مواجهة ودية بينهما عام 2018 والتى انتهت بنتيجة 3-0

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play