عاجل من الارصاد للمواطنين احذروا ماسيحدث فى هذا الوقت

2 شهر
November 19, 2022, 3:25 am
عاجل من الارصاد للمواطنين احذروا ماسيحدث فى هذا الوقت

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل من الارصاد للمواطنين احذروا ماسيحدث فى هذا الوقت

وجهت الهيئه العامه للأرصاد الجوية تحذيراتها من حالة الطقس اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر حيث اكدت هيئه الارصاد انه من المتوقع ان تتعرض البلاد الى 3 ظواهر جوية وهما ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح بالاضافه الى انخفاض الرؤية على الطرق السريعة والزراعية واايضا الطرق القريبة من المسطحات المائية وذلك بسبب انتشار الشبورة المائية التي تصل إلى حد الضباب على كلا من وسط سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر بالاضافه الى بعض من محافظات الوجه البحرى.

light-dark.net




مناشده من هيئه الارصاد الجويه

وناشد خبراء هيئه هيئه الأرصاد الجويه جميع قائدى السيارات على ضروره توخى الحذر والقيادة بسرعات منخفضة مع ترك مسافات آمنة بين جميع السيارات وذلك منعا لوقوع حوادث الطرق وايضا منعا للتصادم بين السيارات مع ضروره تشغيل كشافات السيارة الى حين انقشاع الضباب وبدايه ظهور أشعة الشمس .

light-dark.net

خرائط الطقس

وكشفت خرائط الطقس أنه بداية من اليوم السبت الموافق 19 من شهر نوفمبر 2022 سوف تشهد الأجواء ارتفاع في درجات الحرارة وذلك بمعدل يتراوح الى ما بين درجتين إلى 4 درجات مئوية على أغلب الأنحاء على ان يكون ذلك لمدة 72 ساعة.ومن المتوقع ان تسجل درجة الحرارة اليوم على محافظه القاهرة الكبرى 26 درجة مئوية وذلك خلال ساعات النهار .

وتسجل مدينة الإسكندريه نحو 26 درجة خلال ساعات النهار وسوف ترتفع درجات الحرارة على كلا من محافظات جنوب الصعيد التى من المتوقع ان تسجل 29 درجة خلال ساعات النهار .

وتوقع خبراء الهيئه العامه للأرصاد الجويه أن تبلغ درجات الحرارة ذروتها يوم الاثنين المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر لكى تسجل حوالى 32 درجة مئوية على جنوب البلاد فى حين ان محافظه القاهره وتصل الى 27 درجة مئوية خلال ساعات النهار .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play